تصميمات "سان لوران" الجديدة

رغم مرور عدة أشهر على عرض أزياء Saint Laurent لربيع وصيف 2019، بقي هذا العرض محفوراً في ذاكرتنا، حيث أقيم في الهواء الطلق مع إطلالة رائعة على برج إيفل.البداية كانت مع بدلات بطابع ذكوري، جاكيتات البلايزر المخملية السوداء أو الملوّنة والسراويل ذات القصّة الضيقة .

غابت الألوان قليلاً عن هذا العرض، حيث سيطرت الدرجات الداكنة مثل الأسود والرمادي، لكن الأمر لم يخلُ من القليل من الذهبي اللامع في جاكيت البومبر واللون الأزرق في الفستان المخملي واللون الأحمر في جميع تدرّجاته خاصّة في الجاكيتات أو في القبعات التي غطّت رؤوس العارضات بطريقة متميّزة فعلاً.

وانسجاماً مع هذه الصيحات في للملابس، قدّم المدير الإبداعي لسان لوران الكثير من الأكسسوارات التي تليق بأسلوب حياة السيدة المعاصرة..

أكسسوارات سترافق كل إطلالاتك في ربيع 2019
أكثر ما لفتنا في هذه الأكسسوارات، حقائب اليد التي تنوعت بين 3 فئات مختلفة:

- الحقائب الكاجوال شيك للإطلالات النهارية والتي تجلّت في حقيبتيTalitha Small Bucket، وTeddy Bucket Bag اللتين تميزتا بتصميمهما المرح وشكلهما العملي وأسلوبهما المثالي للشابات المراهقات، كذلك للسيدات الأكبر سناً.

- الحقائب العملية الكبيرة، من بينها حقيبة Medium Nolita المصنوعة من الجلود الفينتاج باللونين الأبيض والأسود، وحقيبةNiki Medium من جلد التمساح المعالج والتي تتوفر بلوحة غنية من الألوان الدافئة. هذه الحقيبة تجمع بين الملامح الكلاسيكية والأسلوب اليومي العملي، ولهذا نتوقع لها أن تلقى الكثير من الرواج بين عاشقات الأناقة الفرنسية الراقية.

- الحقائب الكلاسيكية للمناسبات الراقية، من بينها Sulpice Chain Wallet و Book Bag اللتين تأتيان في لوحة أنيقة من الألوان الأساسية التي تروق حتماً للكثير من السيدات.

كذلك لفتتنا الأحذية التي تشتهر بها دار سان لوران، وفي مقدّمتها صندال Paige Platform بكعب مزدوج عالِ وألوان جميلة شملت الأسود والبني والأحمر، وبوت Lou Suede عالي العنق الذي يُعد من احدث الصيحات وأحبها إلى قلوبنا، والحذاء البوتي Finn Leather Boots، بالإضافة إلى صندال Dallas الذي يليق تماماُ بالاحتفالات الكبيرة.

قد يهمك أيضًا :العلامة الفرنسية "سان لوران" تطرح أزياء ربيع 2019

"سان لوران" تُطلق خطًّا جديدًا للمجوهرات على شكل أعضاء تناسلية