شنط HIP-BAG

في تشكيلة شانيل Chanel لربيع وصيف 2019 الكثير ممّا يمكن أن يثير اهتمامك. لم تكن تايورات التويد الواسعة وحدها ما ميّز التشكيلة ولا الألوان المستوحاة من يوم شاطئي ممتع، و لا حتى الشورتات القصيرة مع الكروب توب وقماش الدنيم الذي فرض حضوره الجميل على خشبة.. لم تكن وحدها هذه التفاصيل ما لفت نظرنا، بل أيضاً الكثير و الكثير من الأكسسوارات التي برأينا كانت لها حصة الأسد من العرض.

هذه الأكسسوارت تنوّعت بين:

- الأساور العريضة المخرّمة، والاساور العريضة المزينة بأحرف اسم العلامة. الطبقات المتراكمة من السلاسل المعدنية وطبقات سلاسل اللؤلؤ الجميلة و الأقراط الكبيرة المتدلية المستوحاة أيضاً من أحرف اسم العلامة.

- شنط اليد التي تُعدّ نجمة العرض، أبرزها الـHip-Bag التي قدّمتها شانيل للمرة الأولى، وطريقة حملها فريدة جداً، فهي عبارة عن شنطتين متماثلتين تُحملان بشكل X ويصل طولهما إلى حدود الوركين.

- شنط الـDouble–Bag، وهي صيحة رأيناها في الموسم السابق وأعادت شانيل تقديمها من جديد. وهي تعني أن تحملي شنطتين إحداهما فوق الأخرى وفي الوقت نفسه.

- حقائب اليد الصغيرة المصنوعة من القش و البلاستيك، و حقائب الـMinaudiere المستديرة المستوحاة من الطابة وأخرى مستوحاة من المحارة.

- الحقائب تضمّنت أيضاً الكلاتشات الصغيرة الملوّنة المصنوعة من التويد و حقائب Flip-Bag، فضلاً عن حقائب الخصر ابأسلوبها الكاجوال الشيك.

- شانيل أعادت أيضاً طرح أحذية الـPVC الشفافة على شكل أحذية مفتوحة ومريحة وذات كعب عريض متوسّط الارتفاع.

- وكانت قبّعات القش أيضاً من أبرز الأكسسوارات التي تركت لمسة شاطئية جميلة على خشبة العرض.