الأساور الناعمة

لفتتنا في الآونة الآخير تصاميم الأساور الناعمة التي باتت ترافق ساعة اليد، أو حتى تتزيّن بها السيدة بشكل منفرد. هذه الأساور التي اكتسبت اسم Tennis Bracelet، تأتي مصنوعة من الذهب ومرصّعة بالألماس، تتميّز بتصميمها الرفيع والبسيط والفخم في الوقت نفسه.

وقدّمت دور المجوهرات العالمية مجموعات أساور، لفتتنا بعض تصاميم الـTennis Bracelet و لفتتنا أساور أخرى تليق بأن ترافق ساعتك وأن تكون خيارًا ناعمًا وأنيقًا في الوقت نفسه.

فقد قدّمت دار دي بيرز De Beers ضمن مجموعة إتيرنيتي Eternity هذا السوار المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بأحجار الماس والذي يناسب وضعه مع ساعتك الذهبية أو خاتم الألماس.

و قدّمت دار ديور Dior ضمن خط مجوهراتها ديور فاين جوليري Dior Fine Jewellery سوارًا ليس Tennis Bracelet ولكنه يتميز بتصميم ناعم يناسب مختلف إطلالاتك وهذا السوار قدّمته الدار في مجموعة روز دي فان Rose Des Vents.

وكان من التصاميم الناعمة التي لفتت نظرنا والتي تصلح لأن تكون رفيقًا لساعة اليد، هذا السوار من شانيل CHANEL والذي قدّمته الدار في مجموعة كوميت Comete وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بأحجار الألماس

وتكثر تصاميم الأساور الناعمة التي ستضيف لمسة عصرية وشبابية إلى إطلالتك، اخترنا منها Tennis Bracelet ومنها أساور بتصاميم بسيطة وفاخرة في الوقت نفسه.