الحقيبة المصنوعة من اللؤلؤ أكسسوار سيضاعف جمال إطلالتكِ

استمتعي بإطلالة مميزة وكوني واثقة من أنها لا تكتمل من دون اختيار الحقيبة المناسبة للوك؛ وتكشف اليوم لكِ، عن شنطة يجب أن تتواجد في خزانتكِ هذا الموسم، لأنها تختلف عن باقي الحقائب الموجودة لديكِ، وهي الحقيبة ذات الحمالة المصنوعة إمّا من اللؤلؤ أو من الحبيبات الدائرية الكبيرة، لتصبح واحدة من الحقائب الرائجة لهذا الموسم.

وتم رصد هذا الشكل من الشنطة، في عرض Chanel لربيع وصيف 2019، حيث قدّمت الدار حقيبة Flap Bag، المتّسمة بالحزام المصنوع من اللؤلؤ الذي أضاف لمسة من الحيوية والعصرية إليه، وهو الشكل الذي اخترته العديد من النجمات، لينسقنه مع مختلف إطلالاتهنّ.

وانضمت إلى العلامة التجارية "شانيل"، في تصميم حقيبة ذات حمالة مصنوعة من اللؤلؤ أو الحبيبات الدائرية، كل من Zac Posen إلى Cult Gaia مروراً بـRosantica وصولاً إلى Vanina، وغيرها من الدور التي قدمت هذا الشكل من حمالة الحقيبة على طريقتها الخاصة.

ويُعد اللافت في الموضوع، أن هذا الشكل من حمالة الحقيبة يمكن تنسيقه بسهولة، ليتناسب مع لوكاتكِ المختلفة، سواء كانت نهارية أم مسائية. كما ستضفي إلى إطلالاتكِ نكهة خاصة لا مثيل لها.

إذا أردتِ أن تطلّي بلوك كاجوال، فحقيبة Loeffler Randall، ستلبّي طلبكِ من دون شكّ، وننصحكِ بتنسيق حقيبة شانيل مع بزة كلاسيكية ذلت نفحة عصرية، لتكون إطلالتكِ كاملة متكاملة.

كما ينصح الخبراء أنه عليكِ شراء حقيبة متميزة بحمالة مصنوعة من اللؤلؤ أو الحبيبات الدائرية، بدلاً من أن تعتمدي تلك المصنوعة من الجلد أو المخمل، حتى لا تكرّري نفسكِ كلّ موسم، هذا الشكل من الشنط، سينقل إطلالتك إلى مستوى آخر وستكونين فعلاً كعارضات الأزياء.

قد يهمك أيضا:حقيبة ELECTRO LOVE الجديدة كلياً من بولغري

الحقيبة صغيرة الحجم ستجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن