السوار الرجالي لمسة عصرية وأنيقة

يضيف السوار الرجالي لمسة عصرية وأنيقة إلى إطلالة الرجل ككل، ولم تعد من الكماليات في مظهر الرجل، بل باتت جزءًا أساسيًا في خزانة ملابسه، ما قد يفسر لنا اهتمام بيوت الأزياء العالمية اللافت بها، وطرحها بمختلف الأشكال حتى ترضي كل الأذواق.

السوار المعدني

يناسب هذا النوع من الإكسسوار الرجل المغامر، الذي يحب أجواء الأكشن مثل سائقي الدراجات النارية، يمكنك اعتمادها بهذا التصميم من Alexander McQueen أليكساندر ماكوين.

السوار من جلد

وهي الأكثر رواجًا في عالم إكسسوار الرجال، بألوانها المختلفة لاسيما البني والأسود مثل هذا التصميم من Prada برادا. وتناسب  الإكسسوار الرجل الذي يحب الموضة كثيرًا، وكذلك الرجل العملي صاحب الشخصية القوية والقيادية، ولكن ننصحك عند اختيار هذا النوع من السوار أن تكون من ماركات معروفة لأن الجلد تحديدًا لا يعترف بالخامات غير الجيدة.

السوار الجلد مع الأكسسوار

إذا كنت ذا شخصية تعشق الحركة كثيرًا، والسفر والرحلات، فستختار حتمًا هذه الإسوارة العصرية من ديور Dior، المصنوعة من الجلد، مع الخرز الصغير على شكل جماجم ومكعب الحظ  تتماشى مع الملابس الكاجوال والأقماش الخفيفة.

السوار البلاستيك

عادة ما يميل إليها الشباب الصغار، فهي خفيفة وغير مكلفة، وعملية أيضًا، أما الألوان فهي مبهجة، من دون أن يغيب عنها الأسود بالطبع كتصاميم Balenciaga بالنسياغا.

السوار المصنوع من الحبال

السوار المصنوع من خيوط الكتان أو التيل النباتي رائجة بشكل كبير بين الشباب، بمختلف التصاميم كإدخال السلسلة المعدنية إليها كتصميم Tateossian تاتيسيون، و Louis Vuitton لويس فيتون بالألوان الشبابية، ويناسب هذا النوع من الأساور الرجل صاحب الشخصية الاجتماعية المرحة، والمحب للمعرفة والمطالعة.

السوار الخرز

هي النوع الأبسط، والأكثر رواجًا تلك ذات اللونين البني والأسود، كالتصميم من Shamballa Jewels مجوهرات شامبلا، والتي تناسب الرجل البسيط الهادئ الذي لا يحب التكلف.