الأزياء الشتوية المقدمة للمرأة

كشفت مصممة أزياء المحجبات رحاب رمضان الشهيرة بـ"ريحانة" عن إطلاقها لمجموعة من الأزياء الشتوية المقدمة للمرأة المحتشمة. وقالت: "صممت مجموعة من الأزياء التي تتناسب مع المرأة المحجبة والمحتشمة حيث قمت بتصميم مجموعة متنوعة من القصات المختلفة، فصممت فساتين "دريسات" من الصوف المطعم بالجلد للمرأة التي لا ترتدي بنطلون. وصممت مجموعة مختلفة من "الكابات" الشتوية من قماش الصوف الثقيل.

وأضافت في حديث إلى "لايف ستايل": "ليس هذا فحسب فصممت أيضا مجموعة من البنشوهات باختلاف أطوالها وأشكالها، والتي تتميز بأنها تناسب كافة الأجسام فتناسب المرأة النحيفة وكذلك تناسب المرأة البدينة، والمميز في هذه  التصميمات أنني قمت بتصميم بونشو من الجلد للمرة الأولى فهو تصميم جريء.

صممت أيضا بنطلون جيب، بنطلون واسع يناسب الفتاة التي تريد الاحتشام ولا ترغب في ارتداء بنطلونات ضيقة ويعطي فرصة لمن تريد أن ترتدي بلوزة متوسطة الطول أن ترتديها معه لأنه لا يظهر تفاصيل الجسم تماما. وصممت أيضا تونيكات من الصوف مع تداخل أكثر من لون معا، ومن قماش الكريب الثقيل صممت الكثير من البلوزات والبنشوهات أيضا. وصممت من قماش الشمواه قميص طويل باللون البترولي والكافيه والأخضر. أما عن الألوان فأعلنت رحاب أنها استخدمت الكثير من الألوان منها الأسود والكحلي، والبني بدرجاته، والنبيتي بدرجاته، والرمادي، والتايغر، البترولي والكافيه والأخضر وغيرها من الألوان الجذابة.