لفات الحجاب بأسلوب مُميّز

تتميّز مدونة الموضة دينا تركية، بلفة حجاب مُميّزة وغير تقليدية والتي وضعته لتغطي به شعرها بطريقة ملهمة ولافتة وجذابة، ستزيّن مختلف إطلالاتك في رمضان، سواء كنت ترتدين العباءة أو القفطانات أو حتى الملابس العصرية المحتشمة. فإليك ببعض ستايلات الحجاب التي اعتمدتها:

حجاب الشال:

انتقت تركيّة شالات لافتة، منها ذات شراريب وأخرى تدلت منها التفاصيل الجذابة في الكثير من الأحيان لتغطي بها شعرها ونسّقتها مع ستايلاتها الكاجوال المفعمة بالعصرية والأناقة,ويمكنك أن تختاري شالًا يعجبك وأن تلفّيه حول رأسك على شكل حجاب وتتركي أطرافه تتدلى وكأنها شال على غرار هذه الفتاة الأنيقة.

الحجاب المزدوج:

وضعت دينا قطعتين من القماش على رأسها على شكل حجاب أحيانًا، الأولى أشبه بقبّعة غطت بها شعرها بالكامل، والثانية شال إما تدلى من رأسها أحيانًا، أو لفته لتغطي به رقبتها.

حجاب الكوفية: استخدمت تركيّة الكوفية التقليدية كجزء من حجابها لتغطي به رقبتها. اعكسي شخصيتك النضالية من خلال هذا النمط من الحجاب واستقطبي الانتباه بعصريتك.

حجاب العمامة: تعتبر العمامة من أبرز ستايلات الحجاب عصرية هذا الموسم وقد انتقتها هذه المدونة كأسلوب أساسي لحجابها، وقد نوعت في ستايلها بطرق مختلفة، فوضعت العمامة المزمومة تارةً، وتلك ذات الحجم الكبير تارةً أخرى كما رأيناها بالعمامة ذات النقوش وتلك المستلهمة من السبعينيات.

حجاب القبعة: تُعدّ طريقة لافتة وعصرية لوضع الحجاب وهي تكمن في تغطية الشعر بقطعة قماش ضيقة، ومن ثم وضع القبّعة الموصولة بالتوب أو السترة التي ترتدينها.

قد يهمك أيضًا:

استمتعي بلفة حجاب مميزة من وحي مدونة الموضة ربي زاي في العيد

عبايات سوداء من وحي مدونة الموضة حنين الصيفي لصاحبات الذوق الرفيع