عبايات سوداء صيحة 2020

إن كنتِ من عشاق الستايل الشرقي الكلاسيكي، يمكنكِ أن تستوحي من إطلالات الفاشينيستا المحجبات اللاتي اخترن العبايات السوداء؛ لتكون رفيقتهن في مختلف المناسبات، شاهدي الموديلات التي جمعناها لكِ من "إنستقرام"، واختاري منها ما يجدد إطلالتك في الموسم القادم.

عبايات سوداء بأكمام الجرس من وحي الفاشينيستا
إذا كنتِ متابعة جيدة لأحدث اتجاهات الموضة، فبالتأكيد أنتِ تعلمين أن أكمام الجرس Bell Sleeves تعتبر من أبرز صيحات 2020، اختاري عباية سوداء بهذا الموديل، ونسقيها على غرار الفاشينيستا، مع فستان صوف أبيض مستقيم القصة مزدان بالترتر؛ لإطلالة مميزة على مدار اليوم.

اقرأ أيضا:

عبايات سوداء من وحي الفاشينيستا سنا البلوشي

عبايات سوداء شفافة آخر موضة 2020
استحوذت العبايات السوداء الشفافة على اهتمام الكثير من المصممين، وحرصوا على تقديمها بموديلات وخامات متنوعة، جربي تنسيق العباية الدانتيل مع توب بيج وبنطال أسود، وتممي اللوك بحذاء Pointy بيج، أو يمكنكِ تنسيق عباية شيفون مزينة بتطريز ناعم مع فستان أسود واسع وصندل شفاف وحقيبة Lady Dior الصغيرة.

عبايات سوداء بموديل المعطف موضة الموسم
برزت هذا العام موضة المعاطف المصممة بستايل المعطف الشتوي الخفيف، اختاري الموديل بياقات عريضة والمزين بخطوط بيضاء رفيعة، ونسقيه مع بلوزة سوداء وبنطال أبيض عالي الخصر واسع الأرجل، واعتمري طرحة بيضاء لإطلالة مونوكروم أنيقة.

عبايات سوداء مطرزة على غرار الفاشينيستا
تعتبر العباية السوداء المطرزة من أساسيات خزانة كل امرأة أنيقة، اختاري عباية مزدانة بالريش النافر، ونسقيها مع توب وبنطال واسع باللون الأسود، وتممي أناقتك بحقيبة يد صغيرة الحجم وحذاء وردي قريب للون الجلد؛ لإطلالة أنثوية ناعمة.

عبايات سوداء مخططة من إنستقرام الفاشينيستا
انفحي إطلالتك بلمسة عصرية؛ من خلال تنسيق العباية السوداء المزينة بخطوط عمودية رفيعة مع فستان أسود، وأكملي إطلالتك بطرحة قطنية سوداء. إطلالة مميزة ستنحف الجسم، وستزيد من طولك.

قد يهمك أيضا:

استلهمي أفكار مميزة لتنسيق المعطف الصيفي للمحجبات من وحي مدونات الموضة

إليكِ أسلوب فاطمة حسام في اختيار العبايات السوداء المطرزة بذوق ناعم ومُترف