للفات جديدة الحجاب

تعدّ سميرة خان من مدونات الحجاب القليلات اللاتي يهتممن بتجربة لفات حجاب مختلفة، فحبها للحجاب وإبداعها في تجربة لفات حجاب غير تقليدية جعلها تعلم الفتيات طرقًا جديدة للف الطرحة على صفحتها بإنستغرام.

وتتألق سمرة خان في كل إطلالة لها بلفة حجاب مميزة، فهي تجرب ستايلات عديدة منها التوربان، ومنها الحجاب الـloose، إضافة إلى لفة الحجاب المحكمة حول الوجه، إلى جانب لفات الحجاب التي بها أشكال مختلفة من أحد الجوانب. وهناك لفات تبدو في ظاهرها أنها تقليدية على الإطلاق، ولكن الفاشينيستا سميرة تضع عليها لمستها الخاصة فتبدو وكأنها جديدة.

 وتجيد مدونة الحجاب توظيف لفات الحجاب بما يتفق مع أزيائها، فمثلاً هناك لفات طرح تجيد توظيفها لتناسب النظارات الشمسية، خاصة أن كثيرات من الفتيات لا يعلمن كيف يظهرن بأناقة مع الحجاب مع ارتدائهن النظارات الشمسية.

وتستطيع توظيف السلاسل والأقراط المختلفة مع اللفات، فمثلاً لفات الحجاب الـ spanish تنسق معها أقراط وسلاسل الرقبة chocker، أما لفات الحجاب التي تغطي الرقبة فتنسق معها عقوداً مميزة. وشاهدي صور مدونة الحجاب سميرة خان؛ لتتعلمي لفات حجاب غير تقليدية وطرق تنسيقها مع الإكسسوار.