أحدث التصاميم التي تناسب الأزياء السعودية

تحرص الكثير من السعوديات على الظهور بعباءات مميزة وأنيقة، سواء خلال ساعات الصباح في العمل أو في التجمعات النسوية والعائلية، وغالبية السعوديات على علم بكل ما يخص الموضة العالمية حتى عند اختيار العباءة المناسبة.

ويُعد اقتناء أحدث التصاميم التي تناسب الأزياء السعودية مما تنتجه بيوت الأزياء والمصممين العالميين، هدف مهم تحرص عليه الكثيرات.

وجمعنا لكِ باقة مميزة من أزياء عدد من الفاشونيستا السعوديات اللواتي من الممكن أن يصبحوا مصدر إلهام لكِ،  وللحصول على إطلالة أنيقة بالعباءة، بخاصة أنهن يمزجن في إطلالاتهن ما بين الاحتشام والعصرية.

وتعتبر كل من الفاشونيستا رزان العزوني وتمارا القباني الأكثر متابعة بين النساء السعوديات، وعلى الرغم من أن بعض أزيائهن ليست بأكمام طويلة، إلا أنها يمكن تعديلها والاستمتاع بارتدائها.

يُذمر أن رزان العزوني هي شابة سعودية لديها شغف كبير منذ صغرها في تصميم الأزياء ووصلت إلى العالمية بفضل لمستها الإبداعية الفريدة. أما تمارا القباني مصممة أزياء ومذيعة ومدونة موضة سعودية لديها ما يقرب من ١٥٠ ألف متابع على إنستجرام.شاهدي أجمل إطلالات الفاشونيستا السعوديات المفضلات لدينا والتي شاركوا بها متابعيهن على إنستغرام.