سيرين عبد النور

تكثر إطلالات النجمات العربيات اللواتي يشاركن بالسهرات والدعوات الرسمية في شهر رمضان، فيخترن العباءة أو القفطان ليتألّقن بها في سحور رمضان أو افطار رمضان. هذا الشهر المبارك أصبح في نصفه تقريبًا، لكن هناك العديد من النجمات اللواتي لفتنا أسلوبهنّ واختيارهنّ للأزياء.

إليك في ما يلي أبرز إطلالات النجمات العربيّات اللواتي شاركن روّاد الإنترنت بإطلالتهن في إفطار وسحور رمضان، لكننا طبعًا سنتابع لوكاتهنّ على مدار الشهر، لتكوني على اطّلاع كامل بأبرز إطلالاتهنّ.

 البداية مع سيرين عبد النور، التي اختارت عباءة باللون الأزرق من تصميم Amal Azhari، ونسّقته مع أقراط طويلة وحقيبة يد صغيرة، فمن الناحية الجمالية، لجأت سيرين إلى تسريحة الشعر النصف الرفعة مع بعض الخصلات المنسدلة. أمّا مكياجها، فارتكز على العيون السموكي والروج الحيادي.

واختارت أمل بوشوشة خلال افطار رمضان، فستانًا أبيض من توقيع LaBourjoisie، تميّز بقصّته اللامتوازية وبالحبيات البراقة التي زيّنته بالكامل، أمّا من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت تسريحة الكعكة، كما اختارت المكياج القوي المرتكز على الألوان الترابية مع لمسات من ظلال العيون البراق.

 الممثلة العمانية بثينة الرئيسي، التي اختارت قفطان من Beeba World، في رمضان وتحديدًا أثناء تكريمها كأفضل ممثلة في مسلسل الديرفة. الأصفر والزهري، لونين امتزجا مع بعضهما البعض للمسة من الحيوية. نسّقت مع القفطان حذاء ستيليتو، ازدان بالحبيبات البراقة الفضية اللون، أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت تسريحة الشعر المموّج، في حين أن مكياجها كان قويًا وارتكز على الألوان الترابية.

النجمة السعودية أسيل عمران، اختارت في افطار رمضان، عباءة بسيطة وغير متكلّفة سواء من ناحية اللون أو حتّى من ناحية قصة التصميم،  من الناحية الجمالية، اكتفت أسيل بالشعر المالس وبمكياج ناعم للغاية.

بدورها، تألّقت الممثلة المصرية إيمي سمير غانم بإطلالتين أثناء افطار رمضان، الأوّلى اختارت قفطان باللون الأزرق الممزوج مع اللون البيج المائل إلى الزهري، من توقيع صوفيا بن يحيى قفطان SB Kaftan، أمّا الثاني، فارتدت أيضًا القفطان المتّسم بالزخرفات الناعمة التي زادت من جمال التصميم.

اختارت النجمة المغربية سلمى رشيد عباءة باللون الأزرق من Mj Caftan by Mouna. تصميم في غاية البساطة، تم تنسيقه مع حذاء باللون البيج، واعتمدت سلمى المكياج اللامكياج للوك طبيعي غير مبالغ به.

أمّا الإعلامية مهيرة عبد العزيز، فقد اختارت جلباب أسود من توقيع 3ACaftan. اتّسم هذا التصميم بالقماش الشفاف الذي زيّن الأكمام وأسفل التصميم، ومن الناحية الجمالية، اختارت مهيرة عبد العزيز تسريحة الشعر المالس والذي أضافت إليه الدبابيس الذهبية اللون. كما اعتمدت المكياج القوي المرتكز على الرموش الطويلة والروج الحيادي.

قد يهمك أيضا:هند صبري تخطف الأنظار بإطلالة رمضانية في أحدث جلسة تصوير لها

إطلالات أنيقة لسلافة معمار ودرة زورق ونجمات "الحرملك"