"العباية الرمضانية"

تتربع العبايات على عرش الموضة الرمضانية، لما توفره من راحة وحشمة وإطلالة رائعة، لذلك بدأت بدأت البلوجرز ومدونات الموضة بخاصة الخليجيات بالظهور بـ موديلات العبايات، كالمدونة الكويتية سندس القطان، التي تميل إلى اعتماد تصميمات العبايات بشكل خاص، كنوع من التعبير عن ثقافتها وهويتها العربية، لهذا اخترناها لكِ اليوم لتستوحي منها موديلات عبايات رمضانية للتألقي بها في العزائم والمناسبات المختلفة.

العباية السوداء ستكون الأساس في خزانتكِ، فموضتها لا تنتهي، وتصميماتها مختلفة ومتنوعة، كالعباية من سندس مع الجيوب الكبيرة الحجم باللون الرمادي، نسقيها بحجاب باللون الأسود، أو أضيفي لمسة من البهجة باعتماد حجاب باللون الأبيض الثلجي.

أما إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر فخامة، فاختاري العباية المفتوحة مع الشراشيب، التي ارتدتها سندس مع التصميم المزركش بالخطوط المائلة، نسقت معها حجابًا أبيض مناسبًا، حتى لا تبدو متكلفة، ولكنها اعتمدت على شنطة بالشراشيب أيضًا، كان من الأفضل أن تكون أكثر بساطة.

اقرا ايضاً:

تعرف على موديلات العبايات الربيعية ذو الألوان الزاهية

ألوان النود لا غنًى هذا الصيف، فلِمَ لا تعتمدينها في رمضان 2019، كالعباية البيبي روز من سندس القطان، مع الحجاب الأسود، يمكنكِ معها اعتماد الصندل المدبب من الأمام، والشفاف من الجانبين، لاطلالة شبابية لن تضيف لكِ عمرًا.

لفتنا كذلك العباية المونكروم، ستكون رسمية ومناسبة للصبيّة الثلاثينية، إن أحببتِ أن تطلي بإحدى العزومات باطلالة فخمة أكثر، مع الأكمام الواسعة باللون الأبيض، نسقي معها حجابًا باللون الأبيض أو الأسود، كلاهما سيكون مناسبًا، لكننا ننصحكِ باعتماد شنطة عصرية ميني تضفي بعض الحيوية على اللوك ككل.

قد يهمك ايضاً:

أفضل تصميمات لموديلات العبايات السوداء عند الفتيات الخليجيات

  عبايات بأكمام مطرزة لإطلالة مميّزة في مناسباتك