أجمل القفاطين والعباءات الرمضانية

تألقت مجموعة من مدونات الموضة بأجمل القفاطين والعباءات الرمضانية، التي تناسب الشهر الفضيل، بألوان صيفية ناعمة، تتماشى مع فصل الصيف وشهر رمضان على السواء. ولفتتنا إطلالات مدونة الموضة الكويتية دانا الطويرش بـ عباءة مخملية ناعمة باللون الأسود مع تطريزات ذهبية ناعمة، وطبقة من التول المهدول.

وظهرت دانا بقفطان أنيق باللون الأسود مع رسومات الورود الذهبية، بتصميم أقرب إلى الفستان يناسب الأجواء الرمضانية. وفي إطلالة متجددة، اختارت عباءة بألوان رمادية هادئة مع سكارف وضعته على كتفيها، واختارت عقدًا كلاسيكيًا كبيرًا. وتألقت مدونة الموضة المحجبة مرمر محمد بعباءة مفتوحة باللون الأزرق، وبنطلون واسع، وتوب طويل.

ولفتنا اختيار مرمر عباءة مصنوعة من قماش ناعم مهدول بلون البيبي بلو الفاتح، مع حزام خصر مطرز، ونسقت معها كلتش باللون البرتقالي بنفس لون التطريزات. وظهرت الفاشنيستا آسيا بعباءة باللون الأبيض، تناسب أوقات السهرات واللقاءات الرمضانية، مع قطعة إكسسوار من الشراشيب مهدولة على الأكتاف باللون الأسود لإطلالة أنيقة جذابة. وأعجبتنا أيضًا إطلالة الفاشنيستا دلال الدوب بعباءة مخططة بالطول جاءت بتصميم الجيب بنطلون، تزينها كشاكش في نهاية الأكمام، مع شراشيب عصرية من ناحية الخصر.