إطلالة مدونة الموضة يلدا الشريفي بالقفطان الأبيض

تتميز إطلالة مدونة الموضة يلدا الشريفي بالقفطان الأبيض المصنوع من الكتان، والمطرز بالخيوط الذهبية والسوداء، بربع أكمام منفصلة، وضعتها فقط على معصم اليد، وبنفس الخيوط تم إبراز حزام خصر عريض، لإطلالة مشرقة وجذابة.

وأطلّت مدونة الموضة الكويتية دانا الطويرش، بعباءة صيفية باللون الأبيض، مع تطريزات بالخيوط الملونة الناعمة، تناسب أجواء الشاطئ في إجازة الصيف، أو يمكنك استقبال ضيوفك بها. وظهرت دانا بعباءة أخرى أنيقة كلاسيكية باللون الزيتوني، من دون أكمام، عالية الأكتاف، تناسب أجواء سهرات والحفلات.

 ولفتنا اختيار الفاشنيستا أسماء الملا بالعباءة بنصف أكمام، بخامة الستان، مع رسومات الورود المبهجة، والأجمل أن تصميم العباءة جاء بموديل واسع، يناسب أجسام كل الصبايا. وظهرت مدونة الموضة المصرية سارة شطار بعباءة منقطة باللونين الأبيض والأسود، مع رسومات فلكلورية، والتي تناسب النهار والليل، كل ما عليك فعله هو تغيير الإكسسوار التي ستستخدمينها مع العباءة سواء كان الكعب العالي، أو الشنطة. وظهرت كذلك المدونة المصرية نهى الشربيني بعباءة مميزة بألوان مبهجة ورسومات مربعة، واختارت معها صندلًا مفتوحًا من الريش لإكمال إطلالتها.