ديما الأسدي

تسلتهم الكثيرات من بنات الجيل الجديد إطلالاتهن من الفاشينيستات العربيات وبخاصة أن عددهن قد أصبح كبيرًا ولكل منهن أسلوبها الخاص في الموضة الذي يميزها عن غيرها.

 و لفتتنا إطلالات الفاشينيستا العراقية المقيمة في دبي ديما الأسدي ,حيث ومع بداية شهر رمضان عملت على اعتماد الأسلوب الشرقي في الموضة وبدأت بتنسيق إطلالات في أزياء محتشمة اما في القفاطين أو الجلابيات أو حتى التنسيقات الكاجوال الشبابية لكن ذات الأسلوب المحافظ، وفي حال رغبت بتنسيق إطلالات مميزة في رمضان استوحي من ديما الأسدي ومن الأزياء والاكسسوارات التي اعتمدتها.

أزياء شرقية اعتمدتها ديما الأسدي:

شاهدنا مؤخرًا ديما الأسدي في عدد من الإطلالات في الأزياء الشرقية من جلابيات وعباءات وقفاطين، لكنها اختارت منها التصاميم غير التقليدية مع لمسات من العصرية إن كان من ناحية اللون أو القصة أو الأقمشة، وبذلك فقد اعتمدت النمط الشرقي لكن بأسلوبها الشبابي الأنيق الخاص.

شاهدنا ديما الأسدي أيضًا في عدد من التنسيقات العصرية والتي اتسمت بالطابع المحافظ المثالي للمناسبات الرمضانية، إن كان في الفساتين الميدي أو في تنسيقات التنانير التي يصل طولها تحت الركبة مع القمصان الناعمة، أو حتى في التنسيقات الصباحية في الجينز.