فطامي بوحمد

تعتمد مدونة الموضة، فطامي بوحمد، على القطع الرياضية بشكل كبير في إطلالاتها اليومية، والتي تضيف إلى مظهرها لوكًا عصريًا وجذابًا، خاصة وأن القطع الرياضية كالـ "Track Suit"، لم تعد مرتبطة بالصالات الرياضية فقط، بل أصبحت قطعة من الممكن أن ترتديها طوال اليوم.

واختيار هذا الستايل، قد يكون صعبًا قليلًا بالنسبة للمحجبات، لأن عادة ما تكون الملابس الرياضية ضيقة أو قصيرة، لكن المدونة المحجبة فطامي بوحمد، استطاعت اعتماده بطريقة محتشمة دون مبالغة.

أقرأ أيضاً : 

موديلات فساتين زفاف مستوحاة من الأساطير لعروس شتاء 2019

 

ولفتنا ما اعتمدته فطامي بوحمد للألوان الجذابة، كالسويت شيرت الأرجواني الطويل، مع بنطلون رياضي أسود، نسقت معه طرحة بيضاء وسنيكرز أبيض، وهذا اللوك يكون مناسبًا أكثر للنحيفات.

أما عندما اختارت البدلة "Track Suit"، فاعتمدتها باللون السومون النيون، ولكنها نسقت معها معطفًا طويلًا، لإطلالة مريحة وكذلك أكثر احتشامًا، واختارت لفة الحجاب الخليجية البسيطة.

يمكنك أيضًا اعتماد الشنط الكلاسكية مع اللوك الرياضي بكل بساطة لإطلالة تجمع بين النمطين، كالسويت شيرت النيون الأخضر، مع البنطلون الأسود، نسقت معهما فطامي الشنطة الكلاسيكية.

اختيار الجمبسوت الكاجوال الواسعة خيار مثالي للمحجبات ومريح كذلك، كهذه الإطلالة من فطامي بوحمد، مع الجاكيت القصير والسنيكرز، ولكننا لا ننصح به قصيرات القامة، خاصة مع الأحذية الرياضية، إذ ستبدين أقصر.

- الفساتين أيضًا كان لها دور بهذه القائمة، كالفستان الرياضي بخطي الجانبين باللون الأبيض، مع السنيكرز الأبيض، وكسرت حدة اللون بطرحة سوداء، وهو من القطع التي نتوقع رواجها بشكل كبير بين المحجبات هذا الموسم.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- الجمبسوت يمنح المرأة المحجبة إطلالة جذابة ورائعة

- تألقي في فصل الربيع مع الكنزات الصوفية والتنانير القصيرة