أحدث صيحات الموضة

لكل محجبة تبحث عن الجديد في عالم الموضة من الأزياء اليومية إلى أزياء السهرات، يمكنكِ الاستعانة بالمدونات الشهيرات من مواقع التواصل الاجتماعي، منهنّ "فايث بدر" التي تزين حسابها على "انستغرام" بأجمل الصور.

 لتكوني مثل الفاشنيستا فايث بدر، ولتظهري بإطلالة نهارية تُناسب أيام العمل أو نزهاتكِ مع صديقاتكِ، اختاري الكنزة البيج الطويلة مع البنطال الأبيض أو حتى مع الجينز

ولتظهري بإطلالة ربيعية منعشة، اعتمدي على اختيارات فايث بارتداء قميص أبيض مع جيليه طويل بألوان ممتعة مع الجينز وحذاء أبيض يضفي روحًا من المرح على طلتّها بين صديقاتها، أو يمكنك تجربة ارتداء كنزة طويلة من اللون الأسود وزينتها بحزام أزرق مع الجينز وحجاب من اللون الزهري. 

واختاري خلال فصل الخريف مثل فايث، الكنزات الطويلة المصنوعة من الصوف هي الخيار الأول لأنها مريحة وتتناسب مع الجينز والبنطال الأسود، ويمكن اعتمادها مع حذاء شتوي أو رياضي، أما في فصل الشتاء، فارتدي كنزة طويلة مع جينز كحلي قاتم وحقيبة سوداء والتي يمكنكِ أيضًا تنسيقها مع بنطال أسود وحجاب بلون مختلف عن الزهري. ولإحدى سهراتها الشتوية، يمكنك اعتماد إطلالتها بارتداء جاكيت من الفرو باللونين الأبيض والأسود مع بنطال وحذاء أسود، وتزينها بحجاب من اللون البني على شكل وردة.