عباءات سوداء لشهر رمضان 2020

اللون الأسود الكلاسيكي، من الدرجات الأساسية عندما يأتي الحديث عن موديلات العباءات المختلفة، فأي صبيّة تعتمد على ارتداء العباءات، حتمًا سنجد بخزانتها موديلات مختلفة للعباءة باللون الأسود، ولهذا هو الدرجة الأساسية التي نرشحها لكِ لتعتمدينها لشهر رمضان 2020، وقد اخترنا مجموعة موديلات عباءات سوداء من وحي الفاشينيستا، ربما تلهمكِ ببعض الأفكار، وإليكِ التفاصيل...

العباءة الواسعة مع تصميم بسيط من حنين الصيفي

بأجدد إطلالتها اعتمدت حنين الصيفي، على الموديل البسيط للعباءة الشيفون باللون الأسود، مع تصميم واسع نسبيًا، يناسب كل أجسام الصبايا، كما يخفي عيوب الجسم، ونسقته مع حذا الميول المنقط، وشنطة بولكا دوت أيضًا، للمسة أكثر عصرية وشبابية، جاءت متناغمة مع الموديل البسيط.

العباءة السوداء المفتوحة من خولة المراغي وتنسيق كلاسيكي

هذا الستايل ربما يلهمكِ أفكار لإطلالتكِ الرمضانية بالسهرات، فقد اختارت خولة المراغي بهذا اللوك، العباءة السوداء المفتوحة، مع لمسة الستان على إطار العباءة من الأمام، ونسقته مع فستان طويل باللون الأخضر العشبي، وأكملت اللوك بهذا الحذاء الفضي اللامع، لإطلالة كلاسيكية من الدرجة الأولى.

العباءة السوداء بستايل البولكا دوت من نوف التميمي

أما هذا الموديل للعباءة السوداء من نوف التميمي، فيمكنكِ اعتماده بعزومات الإفطار، أو الأحداث الرمضانية المهمة في النهار، فهذا الستايل يجمع بين النمط الكاجوال، والكلاسيكي، ولكن التنسيق هنا هو ما سيصنع الفرق، ولكن من الأفضل أن تنسقيها مع أحذية الميول المفتوحة، وحجابكِ باللون الأبيض أو الأسود.

العباءة المفتوحة من الستان الحريري بأسلوب تيم الفلاسي

إذا كنتِ تبحثين عن موديل عباءة يناسب كافة الأجواء الرمضانية المختلفة، وبالوقت نفسه سهل التنسيق، فهذا الستايل الذي اعتمدته تيم الفلاسي، سيكون الأنسب على الإطلاق، باختيار موديل واسع للعباءة المفتوحة، من دون أي تطريزات، مع خامة الستان الحريرية، تبدو فكرة بسيطة وسهلة، نسقيها حسب المناسبة الرمضانية، سواء باعتماد الجينز والسنيكرز، أو مع الفساتين والكعب العالي.