الفنانة مي عمر

تقدم شركة "سينرجي" خلال الفترة المقبل عددا من الأعمال التلفزيونية التي تنتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة للمشاركة بها خلال الموسم الشتوي مطلع العام المقبل، وتعاقدت مع صناع تلك الأعمال استعدادا لانطلاق تصويرها خلال الفترة القليلة المقبلة.

ومن ضمن هذه الأعمال مسلسل "لؤلؤ" والتي تخوض من خلاله الفنانة مي عمر البطولة المطلقة الأولى لها والتي تظهر من خلال أحداثه في شخصية مطربة.

وعلمنا  أن صناع المسلسل كل من المؤلفة زينب عزيز والمخرج محمد عبدالسلام يبحثان عن مطربة لتقدم أغاني المسلسل ليتم الاستعانة بصوتها خلال حلقات المسلسل.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر كل من الفنان أحمد زاهر وإدوارد ونجلاء بدر وأحمد مجدي، وهيدي كرم من تأليف زينب عزيز، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة "سينرجي".

كما تشارك "سينرجي" خلال الموسم الشتوي بمسلسل "الوجه الأخر" النجم ماجد المصري والذي من المقرر انطلاق تصويره الأسبوع المقبل داخل ديكور شركة بالقرية الذكية وهو الديكور الرئيسي للعمل، حيث يعد هذا المسلسل البطولة المطلقة الثانية لماجد المصري بعد نجاح تجربته الأولى في مسلسل "بحر" والذي عرض العام الماضي.

والمسلسل من تأليف فداء الشندويلى، وإخراج سميح النقاش ويشارك في بطولته كل من الفنانة نسرين طافش، ندى موسى، هبة الأباصيرى، مادلين طبر، عماد رشاد، كارولين عزمى، مهند حسنى، وغيرهم.

ويستعد الفنان محمد رجب لتصوير مسلسل تليفزيوني جديد ينتمى لنوعية الأعمال ذات 45 حلقة حيث يقوم حاليا بعقد جلسات عمل مكثفة مع المؤلف أحمد عبد الفتاح من أجل الاستقرار على القصة التي يناقشها فى المسلسل والأبطال المقرر مشاركتهم فيه استعدادا لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على مخرج العمل.

قد يهمك أيضا:

مي عمر ضيفة إنجي علي في «أسرار النجوم»

”مي عمر” أمام ”السقا” و”كرارة” في نسل الأغراب