عباءات خليجية

عباءات خليجية أنيقة تناسب المرأة العربية، أمرٌ تبحث عنه النساء الخليجيات بشكل مستمر، وهي لهذا تنفق الكثير من المال والوقت والمجهود.فالعباءة أصبحت مع الوقت القطعة التي لا يمكن لأي سيّدة عربيّة الاستغناء عنها في خزانتها، لما لهذه الإطلالة من أناقة ورصانة يعكسان شخصية المرأة العربية، لذا تسعى النساء إلى اقتنائها.

ولاحظنا في الآونة الأخيرة، اتجاه أشهر دور الأزياء العالمية إلى تخصيص باب في عروضهم لـ العباءات، ما جعل العباءة موضة عالمية تأخذ في التوسع والانتشار، حتى زاحمت الكثير من التصاميم الأخرى.

اخترنا لكِ لوك ستايل مجموعة واسعة من العباءات الأنيقة والتي تليق بالمرأة التي تبحث عن إطلالة راقية ومحتشمة وبأسعار ستفاجئكِ.

عباءة من الندى بتصميم بحريني باللون الأسود المطرز

عباءة رمادية من الكريب مزينة باللؤلؤ

عباءة بيضاء من الندى مطبّعة بالورود

عباءة نسائية باللونين البيج والأسود

اقرا ايضاً:

تعرفي على طرق اختيار العباءة الملائمة لمُناسباتكِ

عباءة خليجية باللون البيج

نصائح لاختيار عباءتك العملية:

- الطول

احرصي على ألا تكون العباءة طويلة للغاية فتجمع غبار الطرقات وتجديها مهترئة بعد فترة بسيطة، الخيار الأمثل لطول العباءة هو أن تكون غير ملامسة للأرض بمسافة تبعد 2-3 سنتيمترات.

- الأكمام

قد لا تولين اهتمامًا لهذه النقطة عند اختيار العباءة، ولكن الأكمام من العوامل المهمة في العباءة العملية، تجنبي كثرة التفاصيل في الأكمام واختاري أكمام بتصميم بسيط وقياس مناسب لتوفر لك الراحة عند الحركة.

- الجيوب

لن تصدقي الفرق الذي تحدثه الجيوب في عباءتك إلا بعد تجربتها، يمكنك طلب إضافة الجيوب عند شراء العباءة، كما يمكن أن تكون مضافةً للعباءة بطرية خفيّة غير ظاهرة على التصميم الخارجي.

- اللون

اعتمدي الألوان الحيادية ويفضل دائمًا اللجوء للعباءات السوداء عند اختيار العباءة العملية البسيطة، حيث يناسب اللون الأسود جميع الحقائب والإكسسوارات مهما كان لونها ولن تحتاجي للتفكير بطريقة تنسيقها كل يوم.

قد يهمك ايضا:

تعرفي على طرق اختيار العباءة الملائمة لمُناسباتكِ

  نصائح لتنسيق الحذاء مع العباءة لإطلالة مميزة