أزياء رمضان من وحي مدونة الموضة العراقية شهد الجميلي

معظم النساء في الوطن العربي أصبحن يولين أناقتهن عناية خاصة في مختلف المناسبات الرسمية أو حتى الكاجوال، وقد لاحظنا أن الصبايا بشكل خاص هن من أكثر المهتمات بمظهرهن الخارجي وبإطلالاتهن، ولاسيما مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي التي سهلت للجميع فرصة أن يكن خبراء للموضة.

وفي شهر رمضان تميل النساء بشكل عام بما فيهن الصبايا لاعتماد تنسيقات الأزياء ذات الطابع الشرقي المحافظ ولاسيما في دول الخليج، وغالبًا ما ارتبطت الإطلالات الشرقية بالنساء الأكبر سنًا، غير أن شهد الجميلي مدونة الموضة العراقية نجحت في تنسيق أزياء شرقية بأسلوب شبابي وكانت مصدر وحي بالنسبة للكثيرات من الصبايا.

للصبايا أفكار مميزة لاطلالات شرقية من شهد الجيملي:

بأسلوب شهد الجميلي اختاري بنطلون جينز باللون الأزرق، ونسّقي معه توب كاجول وعباءة شرقية اعتمديها كرداء طويل فوق الجينز، وزينّي اللون بإكسسوارات معدنية ذات طابع عصري، أو اختاري تنسيق ناعم في سترة مُستوحاة من الأزياء الشرقية التقليدية مع بنطلون أسود مواكب للموضة بطول يصل حد الكاحل، وإكسسوارات لافتة باللون الذهبي المعدني.

أو لك أن تختاري ثوب بقصة الجلابية باللون الأزرق الهادئ، مع حقيبة يد من الجلد باللون العسلي وحذاء كعب عالي من الجلد المعدني والبلاستيك لتضيفي به لمسات شبابية، وأيضًا تستطيعين أن تعتمدي إطلالة شرقية كاملة باختيارك لقفطان ذو تصميم مميز على أن يكون به لمسات شبابية مثل الذي اختارته شهد الجميلي في هذا الشكل.

وللمناسبات المسائية الفاخرة اختاري فستان سهرة ماكسي بياقة عالية وأكمام طويلة كالذي تألقت به شهد ومن الممكن أن يكون لونه شبابي وحيوي كالأحمر مثلًا.