قفاطين وعبااءت للأمهات

اقترب موعد ولادتك وتفكرين فيما يمكنك ارتدائه في حفل سبوع مولودك؟ فلا شك أنها أحد الأشياء التي تشعرك بالحيرة. خاصة بعد أن أصبح يفصلك عن حفل السبوع أيام قليلة ولم تختاري بعد ماذا يمكنك ارتدائه. فأكثر ما تبحث عنه المرأة لإطلالة السبوع. هي ملابس بعد الولادة وتحديداً القطع الفضفاضة نظراً لأن البطن تكون بحاجة لبعض الوقت لتعود لشكلها الطبيعي. لذلك ليس هناك أفضل من القفاطين والعبايات في إطلالة السبوع للأمهات.

اقرا ايضاً:

أبرز اتجاهات عام 2020 من القفاطين والجلابيب في أسبوع موضة ميلانو

القفطان الملون المطرز يعد القفطان الملون المطرز من القطع المميزة التي ننصحك باختيارها في إطلالة السبوع، فأنت بحاجة لارتداء ملابس مريحة تعطيكي حرية أثناء الحركة ولا تضغط على منطقة البطن أو تبرزها. لذلك يتناسب القفطان بأقمشة التل والشيفون مع أجواء حفل السبوع سواء كان بالمنزل أو في الخارج. كما أنه قطعة رائعة يمكنك ارتدائها سواء في المناسبات أثناء الحمل أو حتى بعد الولادة. ولكن انتبهي جيدًا بالابتعاد عن اختيار موديل القفطان الذي يتميز بحزام على الخصر لأنه سوف يبرز البطن كبيرة.

العباءة البسيط
إن كنت من محبي العبايات سواء المفتوحة أو المغلقة من الأمام، اهتمي باختيار موديل عباءة بسيطة بدرجات حيادية مثل الأبيض والبيج الوردي. فسوف تتناسب مع أجواء الحفل وتتيح لك الحصول على مظهر بسيط وأنيق. ولكن احرصي على اختيار موديل العباءة الذي يتوافق مع قوامك، لإخفاء البطن الممتلئة من أثر الحمل والولادة.

الجلباب الملون يعتبر أفضل خيار إن كنت سوف تقيمين حفل سبوع صغير في المنزل. فليس عليك سوى اختيار جلباب بسيط من أقمشة الستان للحصول على مظهر أنيق ملائم لحفل السبوع. واعتني جيدًا إن كنت محجبة باختيار موديل جلباب يتناسب معك للحصول على إطلالة راقية ملائمة لحجابك.

قد يهمك ايضاً:

تشكيلة من أفضل أرقى العبايات والقفاطين للماركات عالمية   

تألَّقي في عيد الأضحى بعبايات وقفاطين من أزياء "ريزورت" 2020