مدونة الموضة ماريا عليا

تشتهر مدونة الموضة ماريا عليا،  بأسلوبها الجذاب والجنوني في اختيار الأزياء، فهي لا تتقيد بـصيحة محددة، وتحب أن تجرب كل ما هو جديد. وتميل الفاشنيستا ماريا إلى صيحات الكاجوال بشكل كبير، فهي تختار الجينز بكافة أشكاله وألوانه، مثل هذا البنطلون الشارليستون الواسع الأسود القصير، مع بلوزة رمادية أنيقة، واختارت الهاف بوت باللون الأسود لإطلالة عصرية.

والجمبسوت الواسع من اختيارات المحجبات الجريئة، اختاريه بألوان الورود، وخامات الشيفون أو الستان المهدول، مع لفة حجاب التوربان، لتناسب الرقبة المقفولة للجمبسوت. ولفتنا أيضًا القميص الكلاسيكي، مع البنطلون الأسود عالي الخصر، لإطلالة أكثر نحافة، مع إكسسوار الحلق المتدلي. والفساتين العصرية هي خيار ماريا الأول لإطلالة كلها حيوية وإشراق، اختاريه بألوان مشرقة مثل الأصفر الباهت ونسقيه مع حقيبة من الخوص أو صياد السمك بألوان البيج الترابية، والتوربان بالألوان الفاتحة.

واعتمدي حزام الخصر على طريقة ماريا، مع الفستان والقميص الطويل المفتوح، لربط القطعتين مع بعضهما، بـألوان الباستيل مثل الأبيض والأزرق الفاتح. والإطلالات الحيادية من الأساليب المفضلة لدى ماريا، تعتمدها مع الجينز الفاتح، والقميص المفتوح باللون الكريمي، وقميص باللون الأبيض، مع إكسسوار ذهبية لإطلالة أنيقة وعصرية، تناسب الخروج في النهار.