لون الشعر الجديد عين النمر

بدءً من ألوان الشعر الكلاسيكيّة التي تتراوح بين الأشقر والأسود وصولاً إلى الألوان الأكثر جرأة وجنوناً كاللون الزهريّ الذهبيّ واللون الأرجوانيّ البنيّ، إضغطي هنا للمزيد من التفاصيل عنهما، الخيارات عديدة ومتنوّعة هذا الخريف. يمكنكِ اعتماد ما يحلو لكِ من بينها وما يعكس شخصيّتكِ.

اليوم نقدّم لكِ لوناً جديداً مستوحى من لون حجر عين النمر الذي يتميّز بتدرّجات الذهبيّ والبنيّ المتداخلة في ما بينها بطريقة رائعة وطبيعيّة. لون الشعر الجديد هذا قد أُطلق عليه إسم عين النمر تيّمناً بالحجر، وهو يناسب كلّ سيّدة مهما كان لون شعرها إذ تتداخل الألوان المذكورة مع لون الشعر الطبيعي لإضافة الحياة والدفء إلى الإطلالة بطريقة مدروسة.

مصفّف الشعر يعتمد تقنيّة الهايلايت للمزج ما بين اللون البرونزيّ، الذهبيّ، الكراميل وتدرّجات فاتحة وداكنة من البنيّ مع لون شعركِ الطبيعيّ. يبدأ بالصبغة بعيداً عن الجذور لذا لا تحتاجين إلى تعديل اللون كلّ فترة ويتلاعب بالألوان بطريقة مدروسة للغاية تمنحكِ كما ذكرنا إطلالة طبيعيّة من دون تغيير لون الشعر بالكامل. هو بكلّ بساطة يضيف الحياة إليه ويمنحه رونقاً مميّزاً لتبدي أجمل. لا تنسي أنّ شعركِ يلعب دوراً أساسيّاً في إطلالتكِ.

هذا اللون بدأ يبرز بكثرة على انستقرام، وقد اعتمدته أيضاً النجمة Jessica Alba مؤخراً. لون الشعر هذا كان قد اعتمدته العديد من النجمات من قبل بطريقة خجولة وبسيطة مثل Jennifer Lopez في العام 2015 و Eva Mendes في العام 2013 و Kate Beckinsale في العام 2012 (شاهدي صورهنّ في ما يلي)، لكنّه اليوم عاد بقوّة إلى الساحة وبدأ يلاقي شعبيّة كبيرة.