شعر لامع

نلجأ للحصول على لمعان الشعر إلى عدد من المستحضرات الكيميائية التي توفر لنا ذلك اللمعان المؤقت للشعر، و يتعرض الشعر باستمرار لعوامل تقلل من حيويته ولمعانة لذلك نقدم لكِ اليوم الحل السحري للمعان شعر دائم و لون قوي و مظهر صحي.

زيت الجزر أحد أشهر الزيوت التي تمنح الشهر لمعانًا قويًا مثل الزجاج فهو غني بفيتامين A  و E  و البيتا كاروتين كل ذلك يرطب الشعر ويغذيه بالإضافة إلى تقوية البصيلات و سرعة نمو الشعر ، و منح الخصل لمعان غير دهني و مع الاستخدام تلاحظين الفرق الكبير في جودة الشعر و كيف يصبح لامعًا حيويًا كما يعزز لون الشعر مع الاستخدام  .

طريقة استخدام زيت الجزر للشعر

تتعدد طرق استخدام زيت الجزر للحصول على شعر لامع وقوي إليكِ طرق استخدامه

الطريقة الأولى لتقوية الشعر: قومي بتدليك فروة الرأس بزيت الجزر و اتركيه من ساعة إلى ساعتين ثم يغسل الشعر جيدًا ، قومي بذلك مرتين أسبوعيًا.

الطريقة الثانية للمعان الشعر: قومي بتدليك فروة الرأس وخصلات الشعر بزيت الجزر و اتركي الزيت لمدة ساعتين مرة واحدة أسبوعيًا.

الطريقة الثالثة للمعان شعر فوري: بعد غسل الشعر بالشامبو و البلسم، قومي بإضافة 5 نقاط من زيت الجزر و ملعقة صغيرة من خل التفاح في نصف لتر ماء و ضعيها على الشعر لمدة 3 دقائق نقوم بغسل الشعر بالماء البارد فقط لنحصل على شعر لامع و صحي.