تسريحات الشعر

إكسسوارات شعر ربيع وصيف 2024 متنوعة وعصرية؛ حيث تأتي بألوان وأشكال وأحجام متعددة؛ لتُرضي أذواق جميع النساء، وتناسب مختلف أطوال الشعر.. ولإطلالات أكثر حيوية وجمالاً.. اخترنا لك فيما يلي، مجموعة من إكسسوارات شعر موضة 2024، التي برزت في عروض الأزياء العالمية للعام المقبل.. فاختاري من بينها ما يعجبك.
بوندانا الشعر القماشي الأسود المزين ببتلات الورود
إذا كنتِ من محبات بوندانا الشعر؛ فتحضري في عام 2024 لاستخدام بوندانا الشعر القماشي الأسود المزين ببتلات الورود، الذي برز بشكل أساسي في عرض شانيل في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2024، وهو أحد إكسسوارات الشعر المميزة التي تُضفي جمالاً على تسريحات الشعر بمختلف أشكالها، لاسيما تسريحات الشعر المنسدل المالس والويفي.
إكسسوارات شعر الشبك الخلفي
كذلك، تعود إكسسوارات شعر الشبك بقوة خلال عام 2024، بدليل ظهورها بشكل كبير على منصات عروض الأزياء في أسابيع الموضة العالمية لربيع وصيف 2024، لاسيما عرض دار موغلر Mugler في أسبوع الموضة الباريسي، التي اعتمدت إكسسوار الشعر الشبك الناعم باللون الأبيض، الذي يغمر تسريحة الكعكة المنخفضة بأسلوب ناعم وأنيق.
قبعات الشعر الرياضية
لإطلالة ربيعية أو صيفية شبابية وناعمة تناسب إطلالاتك في الأيام العادية والنادي الرياضي، لا تترددي في اختيار قبعة الشعر الرياضية بألوان حيوية مثل الأزرق، مع تسريحة الشعر المنسدل؛ فهي ستكون من أبرز إكسسوارات شعر ربيع وصيف 2024.. وقد ظهرت قبعة الشعر الرياضية بشكل خاص، خلال عرض زيمرمان Zimmermann في أسبوع الموضة في باريس.
إكسسوارات شعر الباند الرفيع على فروة الرأس
لقد برزت إكسسوارات شعر الباند الرفيع على فروة الرأس بشكل لافت، في عرض أزياء دار جفنشي Givenchy خلال أسبوع الموضة الباريسي للربيع والصيف المقبلين، وقد اعتمدت مع تسريحات الشعر المنسدل المالس والمبلل والطبيعي والشعر الويفي وتسريحة ذيل الحصان المنخفض.. ويعَد إكسسوار الشعر من أكثر إكسسوارات الشعر نعومة، وهو عملي جداً ومناسب لإطلالات النهار.
السكارف
السكارف هو أيضاً سيكون من أبرز إكسسوارات شعر ربيع وصيف 2024، وأكثر رواجاً، لاسيما أنه في الأصل له رواجٌ كبيرٌ بين النساء خلال السنوات الأخيرة؛ لما يضفيه من حيوية وتميُّز على تسريحات شعر المرأة، سواء المرفوعة أو المنسدلة.. فاعتمديه بألوان ربيعية وصيفية حيوية، مثل: الزهري والأصفر والأخضر والأزرق وغيرها من الألوان المشرقة.. وقد ظهر بشكل لافت في عرض دار كيارا بوني Chiara Boni في أسبوع الموضة في ميلان، لموسم ربيع وصيف 2024.

قد يهمك أيضا:

تسريحات شعر النجمات في أحدث إطلالاتهن

تسريحات شعر مع غرة قصيرة من وحي أسبوع الموضة لربيع وصيف 2024