أفضل ستة عطور نسائية في خريف 2016

على الأرجح أن كل سيدة سعودية ستقول لك أن عطراً ما ليس له مثيل في عالم الجمال. وبسبب الطريقة التي تتفاعل بها العطور مع أجسامنا، فإنها تميل الى أن تبدو رائحتها مختلفة من شخص إلى آخر. إضافة إلى ذلك فإن القدرة الفريدة التي تمتلكها العطور لإثارة الحنين تجعلها تشكل جزءاً شخصياً للغاية لروتين الفتاة في وضع مستحضرات التجميل. وهذه الرابطة الفريدة على أية حال ربما ستجعل من مهمة التسوق لشراء العطر مهمة صعبة ومضنية للغاية. والسبب هو أننا لا نتسوق لشراء عطر ذو رائحة زكية فحسب وإنما كذلك عن واحد نشعر أنه يتعلق بشخصيتنا ويتناسب جيداً مع كيميائية أجسادنا ويكون في الوقت ذاته مناسب للموسم.

لذلك، في خضم جهودنا لنجعل كل شيء سهل بالنسبة إليك، قمنا بواجبنا على أكمل وجه لنقدم لك أحدث صيحات عطور الموسم التي وافق عليها الخبراء. وهذه العطور الستة المصممة خصيصاً سوف تجعل رائحتك زكية في أجمل إطلالة خلال موسم الخريف 2016.

عطر بوغيتا فينتا من باركو بالاديانو
ابدئي صباحك المعتاد وأنت محاطة بهذه الرائحة العطرة من باركو بالاديانو. وهذا المزيج الرائع من الورد والتوابل يخلق رائحة غاية في الأناقة.                                          وهذا العطر الدافئ مثالي لضبط مجموعة عطور الخريف الخاصة بك على النحو الأمثل.      
عطر فالينتينا مايره مثير وناعم وحساس. وسوف تغلفك هذه الرائحة الأنثوية في الصباح وتذكرك بكل الأشياء الرائعة التي يتميز بها فصل الخريف مثل الملابس الدافئة والبطانيات المريحة والكثير من الشوكولا الساخنة.

عطر إيسانس رقم 7 نيرولي من إيلي صعب
جدد إيلي صعب اختراع الطريقة التي نرى بها عطور الخريف بهذا الإضافة من مزيج الحمضيات والورود البيضاء. وتبدو رائحة العطر قوية بفضل هذه الإضافة من زهور شجرة البرتقال المر.

عطر أوفر ذا موسك من مجموعة ليز إيكسبيسون بتوقيع موغلر
هذا العطر مستوحى من الطبيعة والحياة البرية. وعطر أوفر ذا موسك قوي ومباشر ولا يعتذر عن قوته وفخامته. وهذا العطر الفاخر يوحي بالعمق ويفوح منه مزيج بتلات الأزهار والفلفل الأسود ورائحة الأخشاب. 

عطر علايا باريس بتوقيع عز الدين علايا
قد لا يبدو تصميم زجاجة العطر علايا باريس لطيفاً على هذه اللائحة، ولكن هذا العطر يعوض ما افتقده بهذا الخصوص بتقديم رائحته المذهلة للغاية. وتصميم الزجاجة السوداء الغامض يجعله متميزاً عن زجاجات العطور الزهرية والكريستالية، وتنساب رائحة العطر العبقة بمزيج الجلد والأزهار.

مس ديور بلومينغ بوتيك من كريستيان ديور