عطر Marc Jacobs Daisy

تتبع النجمة والعارضة الصاعدة كايا جربر Kaia Gerber خطى والدتها عارضة الأزياء سيندي كروفورد Cindy Crawford، فتقدم الحملة الدعائية للمستحضرات الجمالية من علامة مارك جاكوبس Marc Jacobs ومن المقرر أن يتم الاحتفال بمرور عشر سنوات على إطلاق عطر Marc Jacobs Daisy الأصلي خلال 2017 وبهذه المناسبة، تم إطلاق إصدار خاص من العطر في زجاجة بيضاء. 

عطر Daisy هو عطر حيوي، رقيق، بتركيبة زهرية – خشبية من تصميم Alberto Morillas في عام 2007. وهو واحد من أكثر عشر عطور مبيعاً على مستوى العالم، ومن بين أكثر خمس عطور مبيعاً في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. الإصدار الجديد تحمل نفس تركيبة العطر الأصلي مع نوتات التوت البري، الجريب فروت وأوراق البنفسج في مقدمة العطر. وفي قلب العطر، تبرز روائح الياسمين، الغاردينيا، والبنفسج. مع أساس من خشب الصندل، المسك والفانيلا. 

تظهر العارضات Sofia Mechetner و Dilla Martins أيضاً في الحملة الدعائية التي يقوم بها المصور Alasdair McLellan. تحمل زجاجة العطر الجديد نفس تصميم العطر الأصلي لكن باللون الأبيض مع بعض التفاصيل الذهبية  يتوافر العطر على هيئة ماء التواليت بسعر 100$ بدءاً من شهر إبريل 2017.