عطر "Eau de Givenchy"

    مجموعة من العطور المميّزة بانتظارك هذا الموسم مع باقة من أحدث ابتكارات شركة الدور العالمية، اكتشفي مزاياها ونفحاتها واختاري منها ما يعجبك:

"Eau de Givenchy" من "Givenchy"، عطرٌ يعبق برائحة الحمضيات وعبير المسك للرجال والنساء بتوقيع مصمّم عطور مجموعة "لوي فيتون مويه هينيسي"، فرانسوا ديماشي، فعطر الحمضيات الرقيق، يشعرك بأشعّة الشمس الدافئة على بشرتك، وتفتّح الأزهار تحت أشعّة شمس الصيف، ليستحضر صورة الهرب إلى الشاطئ.

"Gemma di Paradiso" من ""Roberto Cavalli، حلم مترف، عطر زهري شرقي وعنبري يجسّد بامتياز إشراق حجر الزمرّد الكريم، فمن مقدّمته تفوح نفحة إجاص أخضر مفعمة بالحيوية، تضفي عليها رائحة المندرين المنعشة والعصارية لمسة مميّزة، ويمنح هذا الشذى الفاكهي مزيجًا فريدًا من الشاعرية والإشراق.

 

"Mini Signorina" من "Salvatore Ferragamo"، تظهر عطور "Signorina" الأربعة، ضمن عبوات مصغّرة سعتها 20 مل، داخل علبة مزدانة بصور مدينة الملاهي والبوالين ودواليب الهواء، لتوحي بالعالم الساحر الذي أبصر فيه كل عطر النور. يجسّد كل عطر شخصية مختلفة، المرحِة، والأنيقة، والغامضة، والمشرقة. العلبة مثاليّة لهدايا العيد.

Blouse"" إلى مجموعة ""Le Vestiaire des Parfums من Yves Saint" Laurent"، في العام 2018، ينضمّ نجم جديد إلى مجموعة العطور التاريخية. يتميّز بانسيابيته وخفّته لكنّ أثره العميق يكشف عن طابع شاعري وجذّاب، ويعبّر عن ذلك من خلال بذور حشيشة الملاك والمسك الأبيض الذي يحاكي بغناه وحلاوته المريحة تأثير الحرير لبلوزة راقية على البشرة.

 

علبة "Hexagone" من "Ex Nihilo": تشمل المجموعة علبة "Hexagone" للسفر و5 قوارير صغيرة، وهي عبارة عن علب فاخرة للسفر، صُمّمت لتحوي قوارير "Ex Nihilo" التي تبلغ سعتها 7 مل، وتُشير كلمة "Hexagone" إلى لقب الريف الفرنسي، وإلى الأضلاع الستّة لشعار الماركة الشهير.