عطر مايكل كورس الجديد

أصدر مايكل كورس عطره الجديد والمميز و هو   Sexy Ruby و التي تعني " الياقوت المُثير "  و الذي قال عنة مايكل كورس إنه عطر مًميز كقطعة من مجوهرات الياقوت الثمينة  والتي استلهم منها مايكل كورس تصميمة الفريد للزجاجة . 

طبقات عطرية فاخرة و مُثيرة

وينتمي عطر مايكل كورس الجديد Sexy Ruby إلى عائلة تشايبر العطرية مع لمسة عصرية حيث يأتي عطر Sexy Ruby نابض بروائح التوت و المشمش و دمجها مع الياسمين الهندي و بتلات الورد الطازجة وذلك للمسة أنثوية جذابة للعطر مع قاعدة من أخشاب الكشمير لنهاية فاخرة ودافئة للعطر . 

مقدمة العطر : التوت و المشمش 

قلب العطر : الياسمين الهندي و بتلات الورد

قاعدة العطر : تستند إلى أخشاب الكشمير الفاخرة العارضة الشهيرة إديتا فيكيفيسيوت هي مُلهمة مايكل كورس لسنوات والتي أوحت له بهذا العطر فيقول مايكل كورس أن إديتا فيكيفيسيوت جميلة حقًا لكن ليس هذا فقط بل القوة التي تتمتع بها نظراتها أيضًا، إديتا هي الوجه الدعائي لعطر مايكل كورس الجديد Sexy Ruby . 

إن إقتناء عطر مايكل كورس Sexy Ruby الجديد بمثابة إمتلاك قطعة ثمينة من حجر الياقوت فأتقن مايكل كورس اختيار تصميم لزجاجة العطر تمامًا كقطعة من أحجار الياقوت المصقولة حيث تأتي باللون الأحمر مستطيلة لديها أبعاد عدة كحجر الياقوت مع غطاء مربع الشكل باللون الذهبي محفور علية اسم مايكل كورس .