عطر رومان نايت أبسولوت

بكل ما تتميز به من جرأة وإثارة و"خروجاً عن المألوف"، بيلا حديد Bella Hadid تجسد الألق الروماني الذي طالما اشتهرت به دار بولغري؛ وها هي اليوم تتخذ من بيلا وجهاً يتصدر حملتها الإعلامية لأحدث عطورها الذي أسمته "غولديا، رومان نايت أبسولوت Goldea The Roman Night Absolute".

ولنفكر بالذهب، وبولغري في الذهن دوماً.

 ففي عالم عطور غولديا Goldea، يتخيل صانع العطور والمجوهرات الإيطالي المعدن الأكثر جمالاً والأغلى قيمة وكأنه آلهة ليلية تتجسد فيها الأضواء الخارقة لمدينة روما، موطنه الأصلي، وروعة شوارعها القديمة ليلاً. وإذ سمي تيمناً بـ "ديا Dea، التي تعني "إلهة" باللاتينية، فإن عطر "غولديا، رومان نايت أبسولوت" هو الابتكار الأكثر فخامة والأشد إغواءً بين مفردات مجموعة عطور "غولديا" إذ يستحوذ على الحواس بغشاوة ذهبية رقيقة آسرة.

وحين صمم صانع العطور الشهير البيرتو موريلاس Alberto Morillas ماء العطر eau de parfum هذا من المسك الذي ينتمي لعائلة  تشايبر chypre العطرية فهو إنما أراد استحضار جمال روما وسحرها الغامض وما تتيحه من فرص لا نهاية لها لخوض مغامرة ليلية. 

وبفضل مزيج مثير للحواس إلى أبعد حد بما يضمه من المسك الأسود ونفحات الفاكهة الدافئة، والباتشولي والياسمين، فإن العطر يستحوذ على حواس من تضعه بنفحات إدمانية جريئة ويعد بقضاء ليلة مفعمة بإحساس من الشغف والنشوة لا يقف عند حد.