خزانة الملابس الصيفية

هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها للحصول على خزانة صيفية ، وأولها يجب القيام بجرد الخزانة ، حيث أنه في بداية الفصول، يتم تنظيف خزانة الملابس وجرد محتوياتها والتخلص من الملابس التي توقفت عن ارتدائها والإبقاء فقط على القطع الثابتة التي ستستمر في ارتدائها هذا العام.

تعلم كيف ترتدي طبقات من الملابس: عن طريق ارتداء طبقات من الملابس قد يحول من شكلها جذريًا ، لذا ارتداء بعض القطع من ملابسك فوق بعضها البعض سيجعلها تبدو كالجديدة ، كما يمكن تجربة ارتداء القطع القصيرة فوق الطويلة.

جرب طي أكمامك: من أجمل الصيحات التي ينصح بها خبراء الموضة هي طي الأكمام حتى تصل إلى أعرض منطقة في ذراعك لتظهر عضلاتك ثم يمكنك أن تخيط الأكمام حتى لا تعاود فرد أنفسها.

تخلص من جواربك: ينصح الخبراء هذا الصيف بارتداء أحذية خفيفة مصنوعة من خامات صيفية والتخلص من الجوارب الطويلة واستبدالها بجوارب صغيرة لا تُظهِر من الأحذية.
انقع قمصانك الصيفية في محلول ملحي : يميل معظم الرجل خلال فصل الصيف لاختيار القمصان الخفيفة المريحة التي تبدو مصنوعة من قماش عتيق، وهذا التأثير يمكن تحقيقه بدون ارتداء القميص لعقود عن طريق نقعه في مياه دافئة وملح وصودا لمدة 5 أيام.

قطع بنطلوناتك الجينز: يمكنك أن تحصل على البنطلونات التي راجت مؤخرًا بأرجلها المقطعة عن طريق استخدام شفرة حلاقة لتقطيع أرجل بنطالك القديم.
ارتد قمصانك كسترات: يمكنك أن تفتح أزرار قميصك الصيفي وتحوله إلى سترة خفيفة وترتدي تحته قميصًا صيفيًا خفيفا بدون ياقة.
فتح لون  بنطلونات الجينز الداكنة: يمكن جعل  البنطلونات الداكنة ذات مظهر عتيق ولون فاتح عن طريق نقعها في ماء وثلاث أكواب ملح لمدة أسبوع ثم دعكها بحجر.