دار أزياء "بيليونير"

إذا كنتم تستعدون للمشاركة في مناسبة رسمية مرموقة أو حضور حفل زفاف أو المشاركة في أي حدث مميّز، وتبحثون عن إطلالة تعكس صورة متقنة خالية من الأخطاء، فلا بد من إطلاعكم على المجموعة الأخيرة من دار أزياء "بيليونير" الخاصة بموسمي ربيع وصيف 2017.         

تستعيد الدار في تصاميمها تلك الشخصيات الواثقة، صاحبة الثروات الفاحشة، لتعيدها إلى الصدارة التي تستحقها في عالم الموضة الراقية.           

بالاستناد إلى تلك الرموز كمصدر وحي أساسي، أطلقت علامة بيليونير حملتها الإعلانية الأولى في "الحقبة الجديدة" التي تمهّد لعودة رجل بيليونير إلى الساحة، صاحب الشخصية الذكورية والواثقة من نفسها وغريبة الأطوار وغير التقليدية وصاحب ثروات وإمبراطوريات. منذ مايو/آيار 2016، انضمت علامة بيليونير إلى مجموعة فيليب بلين التي تملك حصة الأغلبية في الشركة بنسبة 51%.            

تركّز العلامة الفاخرة على ابتكار أزياء راقية مميّزة للغاية، وتحديدا المعاطف من جلد التمساح والجاكيت من الجاكارد المعدني اللمّاع، وتحتفي كل تلك الأزياء بمفهوم النجاح في ما تهدف إلى لفت الأنظار، وتماما كشخصية الرجل الذي يرتدي تصاميمها، تجسّد أزياء بيليونير بصورة مثالية صفة الاعتزاز بالنفس.