إحدى أشهر عارضات الأزياء كيندال جينر

غابت كيندال جينر، إحدى أهمّ وأشهر عارضات الأزياء عن منصّات عرض الأزياء، لفترة امتدت نحو الخمسة أشهر، لتعود منذ يومين وتحضر بقوّة في عرض "فيرساتشي" الخاصّ بمجموعة الرجال.

ليس من سبب معيّن يبرّر غياب كيندال عن منصّات عروض الأزياء تحديدًا أنّها استمرّت في الظهور إلى العلن في المناسبات الهوليووديّة وعلى السجادة الحمراء، ولكن إطلالتها منذ يومين تؤكّد أنّ جينر أنيقة النجمات وعارضات الأزياء وأنّها وفي كلّ إطلالة لها تؤكّد أنّ أيّ فستان تعتمده تجعله يبدو مميّزًا وملفتًا.

على منصّة أزياء فيرساتشي الرجاليّة، أطلّت جينر بفستانٍ قصير وبقصّة عارية على الصدر، فستانٍ تميّز بالشياكّة وأتى منسّقًا مع الحذاء طويل الساق الذي أتى بدوره مزيّنًا بالشكّ من الأعلى.

في المقابل، أطلّت أمل كلوني لتفاجئنا بدورها وإيجابيًا أيضًا والسبب أنّها اعتمدت فستانًا مخمليًّا أظهرها جذابة للغاية فقصّته أتت كذلك لا سيّما أنّها مربّعة وضيّقة على الصدر، وعلى الرغم من أنّ أمل تعتمد دائمًا اللوكات المميّزة غير أنّها قليلًا ما تأتي بلوكٍ جذاب ولكن ومنذ يومين أيضًا، أطلّت في حفل "غالا" في لندن بفستان برغنديّ اللون فاجأنا للغاية وتحديدًا بسبب قماشه المخمليّ الجذاب.