قطعة قماش مطرز عليها خيوط ملونة ومكتوب عليها كلمة العيدية

ابتكرت الفتاتان الأردنيتان زينة ولوا فارس فكرة خارجة عن المألوف للعيدية من خلال قطعة قماش مطرز عليها خيوط ملونة ومكتوب عليها كلمة العيدية ومرفق برسمة النجمة والهلال لاستعمالها عند توزيع العيديات .

وتؤكد الفتاتان لـ"لايف ستايل" غبتهما بالتجديد والابتكار فتولدت لديهما فكرة الكيس المطرز المستوحى من التراث والمكتوب عليه كلمة العيدية موضحتان أن الاتجاه لدى الكثير من الناس إعادة إحياء التراث بطريقة حديثة.  ويستغرق عمل الكيس الواحد بحسب الشقيقتان بضع ساعات ليكون المخرج كيس توضع فيه العيدية لإطفاء المزيد من الفرح والبهجة للعيد ويمكن استعمالها للكبار والصغار.

وذكرت الشقيقتان اللتان انشأتا صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اسمتاها "soapnasack"  أنهن يقمن بتلبية رغبات الزبائن من خلال تطريز أسماء أو شعارات يرغبن بها . وكون الشقيقتان يصنعن الصابون فمن الممكن وضع صابون ذي رائحة جميلة ولون زاهي داخل الكيس كنوع من التوزيعات والهدايا ويمكن الاحتفاظ بالكيس كذكرى للمناسبة 
يشار الى أن العيدية هي عادة إسلامية سنوية وهي عبارة عن نقود أو هدية أو حلوى وغيرها تُعطى للأطفال في العيد سواء عيد الفطر أو عيد الأضحى.  ويعتبر المال من أكثر العيديات شيوعا خلال زيارة الأقارب حيث يحصل الأطفال على عيدية من أباء وأمهات أقاربهم .