مجوهرات بياجيه المزهرة

حان وقت المرح، والظهور بإطلالات نابضة بالحيوية ومفعمة بالأنوثة، إنه موسم الربيع، الذي ننتظر قدومه بشغف. لكي نعتمد الألوان ونستلهم أناقتنا من الطبيعة وسحرها.

ولن تكتمل أناقتك هذا الموسم إلا بالمجوهرات الذهبية التي تأخذ شكل الزهور المتفتحة والمرصعة بأحجار كريمة ملونة.

مجوهرات بياجيه المزهرة
قدمت علامة بياجيه Piaget العديد من التصاميم المستوحاة من الزهور مؤخراً، وهو الأسلوب الذي تتبعه منذ سنوات بعيدة. ولكن في هذا الموسم، إعتمدت العلامة على الذهب الوردي في المجوهرات، والذي تلاءم تماماً مع تصاميم المجوهرات، ورصعتها بالأحجار الكريمة الملونة وإزدادت فخامتها ببريق الألماس.

بروشات الورود الملونة
عاد البروش بقوة هذا الموسم، وسيكون بروش الورود مثالياً لإطلالة الربيع، ونجد أكثر من علامة قدمت دبابيس بوحي من الطبيعة والزهور، ولكن توقفنا عند تصميمين هما الأكثر إبهاراً.  بروش شانيل بالذهب الأبيض والفصوص الوردي، والذي يتسم بالأنوثة. وبروش فان كليف آند آربلز بالذهب الأبيض والزهور بسحر الزمرد الأخضر.

صيحة أساور الورود
أكثر من صيحة في الأساور برزت في هذا الموسم، وخاصةً للمناسبات والسهرات.

وما أجمل الأساور المزينة بالورود مع فستان سهرة فاخر.

خواتم الورود لإطلالة فخمة
تعتبر الخواتم بالحجم الكبير والتفاصيل الكثيرة هي الأبرز في ربيع 2017، فلا تترددي في إعتماد هذه الصيحة، والتي قدمتها أكثر من علامة. ولكن يعتبر خاتم بياجيه المزين بالورود الملونة ويتوسطها الفص الأزرق هو الأجمل.

الأزهار تتفتح في الأقراط
لا تستغنى إمرأة عن الأقراط، لأنها تضيف لإطلالتها الأناقة والعصرية، ومع إستمرار صيحة الأقراط الطويلة هذا الموسم، تبرز أيضاً الأقراط متوسطة الطول وبعض من موديلات الأقراط الصغيرة والتي تزينت بالزهور المتفتحة.

أجمل موديلات قلادات الزهور
وفقاً لشخصيتك، إختاري قلادة مزينة بحلي الزهور التي تناسبك، فإذا كنتِ تفضلين المجوهرات البسيطة، فيمكنك إنتقاء قلادة بتعليقة الوردة المنفردة. أما إذا كنتِ تميلين للفخامة والإبهار، فعليكِ إختيار قلادة الزهرة التي يحيطها الفصوص البرّاقة.