المجوهرات هدية للأعياد

في موسم الأعياد، لابد وأن تبدو كل إمرأة ساحرة، وتكلل أنوثتها وجاذبيتها بقطع مجوهرات فاخرة. إخترنا لكِ قطع مجوهرات من جورج جانسن GEOEGES   JENSEN  لتزدادي تألقاً في موسم الأعياد! ونبدأ مع هذا الخاتم الفخم من الذهب الوردي والمرصع بالألماس، ولكن الجديد فيه هو طريقة ترصيعه بخط مموج يبدو مبتكراً وغير تقليدياً.

والأقراط بصيحة القطرة ولكن بأسلوب جديد، فهي طويلة ويتدلى منها التصميم البرّاق لتنسدل برقي من أذنيكِ. وسوار مميز بتصميم جذاب من جورج جانسن، يحيطه الألماس ببريق يخطف الأنفاس. وإذا كنتِ تفضلين الأقراط الصغيرة، فستحبين هذا التصميم الإستثنائي والمرصع أيضاً بالألماس.

وهذا العقد الذهبي سيدلل عنقك وسيمنحك إطلالة أنثوية وناعمة في نفس الوقت، بتصميم الحلقات المتداخلة ولمسات اللماس البرّاقة. والأقراط بتصميمها الموسيقي الأخاذ سيناسب موسم الأعياد وسيمنحك إطلالة مرحة ومبهجة.

ولعاشقات الذهب الأبيض، هذا السوار ذو الطبقتين المتداخلتين بأسلوب مميز مع ترصيع الألماس لإطلالة راقية وجذابة. وسوار آخر بسيط ومبتكر سيكمل سحرك بفستان السهرة البرّاق في المساء. وإذا كنتِ تحبين اللؤلؤ فلن تجدي أجمل من هذا الخاتم المميز، حيث ستظهر حبّات اللؤلؤ بنعومة بين أصابعك. ولتدعي الورود تتفتح في موسم الأعياد مع هذا الخاتم المميز بالذهب الأبيض والمرصع بالألماس.