"الخواتم النصفية"

ظهرت صيحة جديدة في الخواتم وهي الخواتم النصفية التي أقبلت عليها النساء بشكل موسَّع؛ حيث كانت صيحة رائجة بين نجمات هوليوود، لتصبح الآن عامة بين كل النساء.

وأطلقت مختلف دور المجوهرات مجموعة من الموديلات المميزة من تلك الخواتم التي تلبس في النصف العلوي من الإصبع، والتي حققت نسبة مبيعات هائلة منذ ظهورها في ساحة الموضة العالمية.

وقد تفنَّن المصمّمون من كل بقاع العالم في اختيار أجود التصاميم وأروعها، حيث اعتمدوا المنقوشة منها والبسيطة والخفيفة والضخمة، إضافة إلى اعتماد معادن متعددة في تصنيعها؛ فمنها الفضية والنحاسية والذهبية بكل أنواعها كالحمراء والصفراء والبيضاء، إضافة إلى بعض اللمسات التي أضافها المصمّمون عليها كلمسة مزج الألوان والتشكيلات مثل: الرسوم والورود والرموز والحروف الهجائية وبعض الأسماء، علاوة على اعتماد المفتوحة منها التي يمكن ضبطها على مقاس الإصبع، كذلك المقفلة ذات التصاميم الراقية والفخمة.

وهذه الخواتم تمنح الأناقة التي تبحث عنها كل أنثى عاشقة للمجوهرات وآخر الصيحات، لاسيما أنها تحقق رغبتها في الظهور بصورة متكاملة وفاتنة وفي أبهى حلة تجعلها راضية عن نفسها في جميع المناسبات سواء الخاصة أو الرسمية.