إكسسوارات أنيقة وعصرية

لا يختلف اثنان على أهمية الإكسسوارات، ورغم أنَّ التذكير بهذه الأهمية ودورها المؤثر يعتبر من الكليشيهات، فإنها كليشيهات لا تصيب بالملل، والفضل في هذا يعود إلى بيوت الأزياء والمجوهرات التي لا تتوقف على إدهاشنا بالجديد والمبتكر في كل موسم.وحتى لا نقع في مطلب الصرعات أو الموضة الموسمية التي تختفي بعد عام أو عامين على الأكثر، فلا بأس من التنبيه إلى أنَّ أجمل الإكسسوارات هي التي تبقى معنا طويلًا، إما لعمليتها أو لقيمتها التي تزيد مع الوقت، أو لتصاميمها وألوانها التي تتحدى الزمن.

ومن هذه الإكسسوارات التي نضمن لك أن تبقى معك لعشرات الأعوام، نقترح عليك:

ساعات "Conquest Classic" من "لونجين ستزين" معصم أي امرأة بغض النظر عن أسلوبها فهي تتوفر في 3 أحجام وتأتي بقطر يبلغ 29.50 ملم يعرض وظائف الساعات والدقائق والثواني إضافة إلى التاريخ، وهي متوفرة بالفولاذ أو الذهب الوردي أو في تركيبة تجمع بين الفولاذ والذهب الوردي.

من مجموعة "سربانتي" التي تتفنن فيها دار "بولغاري" الإيطالية كل عام، هذا السوار سيذكرك بكليوباترا أو على الأقل بالنجمة الراحلة إليزابيث تايلور وهي تمثل هذا الدور، فقد كانت النجمة من عاشقات مجوهرات "بولغاري" وظهرت في الفيلم بساعة من مجموعة "سربانتي" الشهيرة، والجميل في هذا السوار أنه لكل المناسبات ويمكن ارتداؤه حتى مع بنطلون جينز.

حقيبة سهرة من "ألكسندر ماكوين" بلون أسود يجعلها مناسبة للكثير من الأزياء مصنوعة من الساتان ومبطنة بالجلد ومرصعة بأحجار زمردية اللون وأحجار كريستال صافية على شكل أغصان شجر وطبعًا الجمجمة "ماركة الدار المسجلة"، يقدر سعرها بـ2.295 جنيه إسترليني.

كما أنَّ هناك قطع أزياء أو إكسسوارات تحطم الرقم القياسي بمبيعاتها أو بنسبة ظهور النجمات بها لتصبح بين ليلة وضحاها قطعة العام أو القطعة النجمة لدار الأزياء التي تطرحها.

بالنسبة إلى دار "بيربيري" البريطانية فقد تجسدت هذه القطعة في وشاح ضخم على شكل "بنش" مفتوح أو "كاب" من خطها Burberry Prorsum"" ما إن ظهر في عرضها لخريف وشتاء 2014-2015 حتى تبنته العشرات من النجمات، ما يشير إلى أنه سيبقى قطعة مميزة لمواسم عديدة مقبلة، والجميل فيه أنه ليس رفيقا دافئا في الخريف والشتاء فحسب بل أيضا رفيق سفر مهم في الرحلات الطويلة.

حقائب دار "بولغاري" لا تقل جمالًا وقيمة عن مجوهراتها لأنها تخضع لنفس الطريقة والدقة التي تخضع لها صناعة كل خاتم أو قلادة أو ساعة، وهو ما يظهر جليًا في التفاصيل التي تزين بها هذه الحقائب والأهم أنها بتصميم كلاسيكي يجعلها تبقى معك إلى الأبد.

تعود مجموعة "كاتر" من "بوشرون"، هذه المرة من خلال "كاتر رادينانت"، لتتصدر موسم الأعياد الحالي، ما يميزها أنها مزيج من البساطة والأنوثة سواء كانت على شكل خواتم رائعة من الذهب الأصفر والأبيض مرصعة بالألماس أو على شكل سوار ماسي مزدان بمضلعات مستلهمة من الحرير اليدوي المضلع.تتوفر هذه المجموعة في "مول الإمارات" و"غاليريا مربعة الصوة" في "جزيرة المارية".