دانييلا رحمة في إطلالات جريئة

تلعب دانييلا رحمة شخصية فرح الاشكالية في مسلسل تانغو الذي يعرض في رمضان حالياً، ومع أن هذا الدور هو أول عمل بالنسبة لها كممثلة غير أنها استطاعت من خلاله أن تثبت موهبتها العالية وأداءها التمثيلي المميز.
وقد كانت دانييلا رحمة مشهورة في الوطن العربي من خلال أناقتها واطلالات اللافتة قبل أن تكون مشهورة في مجال التمثيل، واليوم أصبحت تُصنف كواحدة من النجمات والممثلات الأكثر أناقة.
وكما شاهدنا دانييلا في اطلالات جريئة خارج مسلسل تانغو كذلك شاهدناها في عدد من الاطلالات اللافتة في المسلسل وقد حافظت نوعاً ما على بصمتها الخاصة في عالم الموضة.

بعض من اطلالات دانييلا رحمة في مسلسل تانغو

تلعب دانييلا دور فرح التي تمارس مهنة الرقص في مسلسل تانغو وقد شاهدناها في عدد من الاطلالات التي تناسبت مع دورها في العمل، منها في ملابس الرياضة أو الخاصة بالرقص، ومنها في التنسيقات الأنثوية الناعمة التي تناسب مع الحالة العامة للشخصية.

أسلوب دانييلا رحمة في الموضة خارج الأعمال التلفزيونية:

تتمتع دانييلا رحمة في أسلوب مميز ولافت في الموضة، حيث أنها تميل لتنسيق الاطلالات العصرية الجريئة التي تجمعها مع النمط الناعم الأنيق، فتختار في المشاوير الصباحية تنسيقات كاجوال من بناطيل الجينز أو السروايل المطاطية وفي المناسبات المسائية تميل لاختيار تصاميم الفساتين القصيرة أو الميدي التي تعتمدها بأسلوب لافت، وفي السهرات تتألق في موديلات فساتين سهرة مبتكرة لا تخلُ من اللمسات العصرية.

قد يهمك أيضا:

اكتشفي سرّ جاذبية إطلالات الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة

أجمل صيحات الجمال من أسبوع الموضة في باريس لربيع 2020