حقائب اليد الجينز

ترتبط  حقائب الجينز دائمًا بالإطلالات العملية ولكن هذا الصيف سيتغير هذا المفهوم مع صيحة حقائب اليد الجينز التي تحمل توقيع أبرز دور الأزياء أمثال جيمي شو وكلوي والذي قدموا تصميمات حقائب يد غاية في الأناقة والعصرية معًا،  في تحدي جديد وهو أن يمكن لحقائب الجينز أن تعتمدها كل امرأة مهما كان أسلوب حياتها.

وتصدر دار جيمي شو JIMMY CHOO هذه الصيحة بتصميم حقيبة على طريقة patch work وهي تجميع أكثر من ظل أو خامة من الجينز في نفس التصميم وقدمتها أيضًا دار ستيلا مارتيني STELLA MCCARTNEY ، بينما كان كلوي SEE BY CHLOÉ أكثر عصرية بطرح حقيبة يد جينز مزينة بأهداب الجينز القصيرة وفي نفس الوقت بتصميم أنيق.

ومن تبحث عن تصميم حقيبة يد جينز أكثر قوة ورزانه يمكنها أن تجد ضالتها مع حقيبة EDDIE BORGO، فهي تتميز بتصميم هندسي قوي مع ذراع معدني مثبت في الحقيبة من الأمام ليسهل وضع اليد وحمل الحقيبة بأحكام.
 
ولم تخل التصميمات حقائب اليد الجينز هذا الصيف من الفخامة والتطريز، وهذا ما قدمه دار ميو ميو MIU MIU عندما طرح حقيبة جينز مزينة بالكريستالات الملونة فمنحها مظهر عصري يجمع بين الأناقة إلي جانب دار Dsquared2 قدم حقيبته الجينز مطرزة بالزخارف.