استمتعي بإطلالة جريئة بالحذاء العالي

كوني مبتكرة في إطلالتك واعتمدي الحذاء العالي فوق الركبة بالأقمشة المزخرفة من جلد الثعبان من دار Balmain ونسّقيه مع الفستان المخملي بتدرجات البني الناري مع تفاصيل الجلد على الأكتاف والتول المنسدل خلف التصميم.

ويجعل اللون الأحمر الجلدي الذي يميّز الحذاء العالي فوق الركبة إطلالتك عصرية وملفتة للنظر خصوصًا عندما تنسّقيه بأسلوب دار Fendi مع صيحة القميص الطويلة على شكل فستان باللون الأبيض بالإضافة إلى البلايزر السوداء ذات أكمام الفرو، وإن كنت تميلين إلى الجرأة في انتقاء الحذاء العالي فوق الركبة لكسر روتين الملابس التقليدية والتوجه نحو الصيحات الرياضية، اختاري حذاء Fenty x Puma باللون الأزرق الغامق مع خطوط الأبيض والأصفر ونسّقيه مع الجمبسوت الشورت الشبابي والمريح.

وإن كنت تميلين إلى الإطلالة الكلاسيكية، اختاري الحذاء العالي فوق الركبة باللون البني مع القماش الجلدي واجعليه متناغمًا مع التنورة البيج بقصة الكلوش والكنزة الصوفية البنية ذات الأكمام العالية بأسلوب Isabel Marant.

ولمسة النقشات المزخرفة والأشكال النافرة مع المخمل ميّزت أحذية Prada وكما في الصورة نسّقي الحذاء العالي فوق الركبة باللون البني مع الطبعات الزرقاء والصفراء لتكون عصرية مع الفستان الأسود الطويل بأقمشة الساتان والشق الجانبي والأنثوي.

أما دار ‏Saint Laurent‏ تقدّم لك هذا الشتاء تصميمًا رائعًا من الحذاء العالي فوق الركبة بالقماش الجلدي. واللافت تنسيقه مع سروال الجينز والتوب المنقطة ‏بالإضافة إلى البلايزر الجلدية القصيرة باللون البني مع الفرو الأسود على الياقة العريضة.