حذاء "الكاو بوي" المميّز

طرحت العديد من الماركات العالمية، مجموعاتها للشتاء المقبل، فقالت "Alexander McQueen" في إعلانها للأحذية أنّه "يمكنك أن تكوني أكثر جرأة في إطلالتك هذا الشتاء، مع حذاء الكاو بوي المنخفض بتصميم رجالي تزيّنه بعض العقد الصغيرة باللون الأحمر عند الجهة الخارجية للحذاء". 

وقدّمت دار "بالمان" هذا الشتاء تصميماً رائعاً من حذاء الكاو بوي بلونه الأسود مع الكعب باللون الأخضر تزيّنه بعض القطع الذهبية اللون لفرادة أكبر، وعن "Calvin Klein"، "كوني مبتكرة في إطلالتك واعتمدي الحذاء الكاو بوي من دار كالفن كلاين والذي يمزج بين لوني الأبيض، والاسود لتألق لافت هذا الشتاء".

وبيّنت ماركة "Celine"، أنّه "إذا كنت تميلين إلى الإطلالة الكلاسيكية، إختاري حذاء الكاو بوي الكلاسيكي بلونه الأسود والكعب الويدج مع التطريزات"، و"Dolce & Gabbana" قالت "إن كنت تميلين إلى الجرأة في انتقاء الأحذية لكسر روتين الملابس التقليدية الكلاسيكية، إختاري حذاء الكاو بوي من دار دولتشي أند غابانا الملوّن والمزيّن بكتابات من مختلف الألوان الملفتة".

وطرحت "Louis Vuitton"، اللون البرتقالي الداكن رائج جداً هذا الشتاء على صعيد احذية الكاو بوي، لذلك لا تترددي في أن تختاري هذا الحذاء الكلاسيكي في تصميمه من دار لويس فيتون.