قميص الجينز

يعتبر قميص الجينز قطعة أساسية في خزانتك لا تترددي بتنسيقها مع ليغينغ أسود وبوتس عالي باللون البني الفاتح ، أمّا الحقيبة فيمكنك إختيارها زيتيّة اللون، ولا تستغني كذلك عن الشال البيج لإكتمال اللوك.

إذا كنت تملكين جاكيت ذات لون ونقشة مميزة كالتي ترينها في الصورة، نسّقيها مع جينز ذات لون غامق وكنزة ناعمة بلون حيادي كالرمادي ، وبالنسبة للبوتس الأسود العالي فيبدو رائعاً  مع هذا الستايل.

واختاري توب واسعة من اللون  البوردو  المناسب للشتاء وارتديها مع جينز أسود ممزّق عند الركبتين، واعتمدي بوتس قصير من المخمل البيج.

وتميّزِ في تنسيق أزيائك اليوميّة عبر اعتماد جينز ممزّق فاتح اللون ذات قصّة واسعة وارتدي معة كروب توب بياقة عالية ، وإجعلي إطلالتك أكثر جاذبية مع الجاكيت الجلديّة السوداء وبوتس قصير مزخرف بنجوم ذهبية.

إذا كنت تميلين نحو الأزياء الرياضيّة اتجهِ نحو سروال مريح بنقشة الملابس العسكريّة، ونسّقي معه توب ناعمة وجاكيت باللون الأسود ، وانتعلي حذاءً رياضيًا كي تكملي اللوك ، واستعيني كذلك بنظارات شمس عصرية.

للوك بسيط وعصريّ نسّقي قميصًا بنقشة المربعات واللونين الأسود والأخضر الداكن مع جينز أسود ضيّق وممزّق عند الركبتين ، واختاري بوتس قصير باللون البني أمّا الحقيبة فاختاريها صغيرة وعمليّة.