موضة في النظارات الطبية

ليس هناك وقتًا أفضل من الموسم الجديد للحصول على زوج من النظارات الطبية الرائعة التي تخدم عينيك لرؤية العالم بوضوح أكثر، وإعطاءك مظهرًا أنيقًا وجذابًا في ذات الوقت بكل سهولة. وبينما نحن في هذا السياق، لا تذهبي للتسوق دون أن تتعرفِ على أحدث موضة النظارات الطبية لهذا العام!

 يشهد هذا الموسم عودة لموضة النظارات الطبية الملونة والنظارات ذات الألوان الداكنة، فمثلًا النظارات ذات اللون المستوحاة من قشرة السلحفاة "tortoise" ذات الإطار الكبير والمنحني من الأعلى، يعد من أكثر النظارات موضة هذا العام. أما الشفافة الملونة فيعود وبقوة هذا العام بتصميمات مختلفة وبإطارات صغيرة "Cat look"، ومن أكثر الألوان شعبية لهذا الموديل اللون السكني المتدرج. 

ويظهر هذا الموسم موضة النظارات بإطارات سوداء، والنظارات ذات الإطارات المعدنية "الشبيهة بالأسلاك" باللون الذهبي والسيلفر، بالإضافة إلى الإطارات المستوحاة من الخامات الرخامية، وحتى النظارات ذات الألوان الشبيهة بألوان أحمر الشفاه بالزهري، والأحمر.

وأخيرًا موضة النظارات باللون البنفسجي والذي يعد لون موضة العام 2018، والنظارات بإطار بتأثيرات خشبية، والتي تحمل طابع الريترو بحفة منحنية عريضة من الأعلى، والـAviator، وحتى كبيرة الحجم "Oversized".