مجموعة السراويل المخملية

يسيطر السروال المخملي باللون الكحلي الضيق للحفاظ على الإطلالات الكلاسيكية وتنسيقه مع السترة المخملية والحزام على الخصر، من دون أن ننسى الأكمام الواسعة التي تزيد من حيوية الطلّة، كما يمكن اعتماد

موضة السروال المخملي الضيّق والعصري باللون الزيتي، الذي لا يتعدى حدود الكاحل، وإضافة بعض الحيوية من خلال البروش البرّاق الذي يزيّن السترة المخملية مع الحقيبة الصغيرة باللون الوردي.

وتعتبر موضة السروال الرياضي بأقمشة المخمل المتألقة باللونين الأسود والاصفر، وهذا التصميم يأتي بقصة واسعة مع تقليمات على الجانبين ويمكن إضافة لمسة عصرية من خلال تنسيقه مع الكروب توب (البلوزة القصيرة) المزينة بالأرقام.

ويأتي الأحمر الداكن من أكثر ألوان السراويل الرائجة لشتاء 2018، ليناسب المرأة العملية مع التصميم المريح بقصّة واسعة بعض الشيء، ويمكن تنسيقها مع الكنزة الحمراء ذات ياقة عالية ومعطف الفرو الضخم الذي يمنح الدفء.

وطرحت دار برادا السراويل المخملية الواسعة مع اللون البرتقالي بالقصات المستقيمة الرائجة في شتاء 2018 ويمكن تنسيقها مع بلوزة باللون الرمادي والسترة الكلاسيكية ذات الجيوب العصرية البارزة من الستايل نفسه، بالإضافة إلى اختيار السروال الفاخر باللون الأحمر باللون الأحمر المخملي، ذي الخصر العالي والتصميم الواسع، إلى جانب الأزرار الهندسية المرسومة، ويبدو أن هذا السروال حيوي ويحدد القوام الرشيق.