صيحات المونوكرم المقلم لإطلالة انيقة

قد تتردد الكثيرات في اعتماد صيحة الأبيض والأسود (المونوكروم) خوفًا من الوقوع في فخ المبالغة، ولهؤلاء نقدم طرق لإنجاح إطلالاتهن بالصيحة التي شقت طريقها إلى منصات العروض العالمية، وباتت من أبرز توجهات الموضة التي لا غنى عنها لاسيما في فصل الصيف.

1- المونوكرم المقلم

صيحة تستهدف الجريئات وبالتأكيد ننصح صاحبات القامات القصيرة باعتمادها، ولكن أحذري الإكسسوارات المطرزة حتى لا تربكي هذه الطلة الأنيقة، فيمكنك هنا أن تستلهمي إطلالاتك من الفاشينيستا الكويتية، دلال الدوب، حيث اختارت سكارف بإحدى درجات الباستيل الناعمة لتزيين التونيك المقلم وننصحك باعتماد حقيبة كتف سوداء أو فيروزي لتتكامل مع الحذاء البلاتفورم الأنيق.

2- الطلة الرياضية الكاجوال

هي الأنسب للرحلات والسفر، وقد نجحت هنا الفاشينيستا المصرية سحر فؤاد، في اختيار الإكسسوارات المناسبة، فقد أعجبتنا حقيبة الظهر العملية والحذاء الأبيض الرياضي.

التقليمات العريضة نقشة لا ننصح بها صاحبات القوام الكمثري الممتلئ حول منطقة الصدر والكتف والنحيف من أسفل الخصر.

3- البلوزة السادة مع البنطال الأسود

إطلالة بسيطة اكتسبت لمسة أنثوية أنيقة بفضل الموديل المميز للبلوزة البيضاء، وقد أعجبنا اختيار الفاشينيستا الكويتية، مرمر، للبنطال الأسود الـ ""Wide leg ليكون القطعة المكملة للبلوزة بأكمام الجرس، وبالطبع الشنطة الحمراء الصغيرة، لعبت دورًا أساسيًا في تزيين هذه الطلة التي نرشحها لكِ لتتأنقي في طلعات المساء.

4- العباءة المونكروم

تكاد لا تخلو منها أي مجموعة عبايات حملت توقيع أشهر المصممين، وهنا اختارتها الفاشينيستا الشهيرة، فاطمة حسام، لتزين بها إطلالة كاجوال أنيقة بالتوب الأبيض والبنطال الأسود، وقد ناسب السكارف الأسود كثيرًا نقشات الطلة ولون بشرتها السمراء.

5- السكارف الوردي في خدمة الأبيض والأسود

هي تركيبة ناجحة بامتياز نجحت الفاشينيستا، لينا أسد، في تطبيقها في أكثر من طلة وهنا ميزتها بالفيست الأسود الطويل والقطعة المنبثقة عن البنطال الأبيض الواسع، والتي تلاءم إطلالة المحجبات في حال أخترن ستايل التوب المطوي داخل البنطال.