المعطف الشتوي

يعد المعطف الشتوي أمرًا ضروريًا إذا كنتِ تعيشين في مناخ بارد ، وعندما يبدأ الطقس البارد بالإقبال ويصبح الجو أشد برودة،  من المهم عندئذ أن تفكري في شراء معطف نسائي مثالي لارتدائه في فصل الشتاء، حيث سيكون معطف الشتاء واحدًا من أكثر الملابس استخداماً  في خزانتك خلال فصل الشتاء، لذلك يمكنك ارتداءه للتمتع به عند الخروج .

ولاشك أن مع كل موسم شتاء يحاول الخبراء وضع أفضل مواد للعزل ليصبح خفيف الوزن كما أنه يقدّم لكي الرعاية الكاملة أثناء الطقس البارد ، وهناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن تضعيها في اعتبارك عند شراء معطف الشتاء المناسب للطقس البارد، وتقررين متى يمكنك التبديل بين الملابس وارتداء ملابس أثقل وزنًا، لإطلالة مميّزة في الأيام الباردة.

وأول هذه الأشياء أن يكون التصميم مناسب لك ولاحتياجاتك، فلا يبهرك تصميم بالفراء مثلا في حين أنك تحتاجين إلى معطف عملي وطويل، كما أن المعاطف القصيرة قد تُظهرك بمظهر ممتلئ أكثر، فاحذري منها ، كما أن المعاطف الكروازيه أو المزدوجة قد تكون ملائمة للمتلئات. وبالطبع لابد أن يكون اللون أيضا مناسبا لبشرتك ولشخصيتك، ولا تترددي في ارتداء الألوان الفاتحة في الشتاء فهي تضفي مظهرًا أنيقا ومختلفًا.