الاحتفال بعيد الميلاد

الاحتفال بعيد ميلاد ابنك أو ابنتك أو زوجك أو حتى عيد ميلادك الشخصي له إتيكيت خاص والذي يتمثل في إتباع الخطوات التالية :

- اختاري عنوانًا عريضًا لحفلك تختارين من ضمنه ألوان الزينة، قالب الحلوى، الموسيقى وهدايا المدعوات، وممكن أن يكون الموضوع العام فيلما كرتونيًا عشقته في الصّغر أو فيلمًا سينمائيًا تعشقين وصديقاتك أبطاله.

- وفي ما يخصّ الدعوات، لا ترسليها بالإيميل، بل صنّعي بنفسك بطاقات الدّعوى واختاري أشكالاً هندسية مميّزة وألواناً تليق مع لون الزينة ويمكنك تضمينها الورود ، الأشرطة أو الفراشات البلاستيكية.

- حاولي ألا تقتصر الحلويات على قالب الحلوى فقط، بل يمكنك أنت بنفسك تصنيع بعض الأصناف اللذيذة متوسّلةً الشوكولاتة أو الفواكه الطازجة.

- لبرنامج الحفل، حضّري على جهاز الكمبيوتر فيلمًا وثائقيًا يجمعك وصديقاتك حتّى هذه السّنة بالإضافة إلى تضمينه صور عن احتفالات الأعياد السّابقة، فهذا سوف يضحككنّ كثيراً حين سترين أنفسكنّ في الصّغر!

- لزينة الطاولات والمداخل استعملي بتلات الورود، والورود الطبيعية أو البلاستيكية، البالونات والصّور وحين تأتي المدعوات وزّعي عليهنّ قبّعات يحملن صورك.

- نظّمي بعض المسابقات الرياضية أو الغنائية بينكنّ لإطالة وقت الاحتفال ولا تترددي بتصنيع بنياتا تضعين فيها هدايا المدعوات التي ممكن أن تكون CD لأغنياتكنّ المفضّلة أو أكسسوارات تختارينها بنفسك.