مطعم القرية النجدية

تشتهر مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية على وجود أعداد كبيرة من المطاعم سواء كانت عالمية أو مطاعم سريعة "فاست فود" أو مطاعم شعبية، حيث لا تكاد تخلو منطقة إلا من وجود مطاعم تلبي مختلف أذواق الشعب السعودي والمقيمين فيها حسب جنسياتهم، فهناك المطاعم الهندية والمطاعم الأندونيسية والمكاعم الصينية، والمطاعم التركية، وحتى العربية اللبنانية والشامية والمصرية وغيرها وفيما يلي سنفرد قائمة افضل 5 مطاعم في الرياض :

1- مطعم لوسين Lusin :
مطعم أرميني يتميز بديكورات راقية وأجواء هادئة ويقدم أطباق متنوعة من المأكولات اللبنانية وخاصة المشاوي، ويقع في شارع عليًا في الرياض، لكن يعيبه أن أسعاره مرتفعة قليلاً.

2- مطعم مطعم شوغن Shogun:
مطعم يقدم المأكولات اليابانية بمذاق لا ينسى، ويوفر المطعم أجواء رائعة تشعرك بالروح اليابانية المميزة، يقع في فندق راديسون بلو في شارع الملك عبد العزيز في الرياض.

3- مطعم لابيازا La Piazza:
مطعم يقدم المأكولات الإيظاليا، يوفر المذاق الشهي والاجواء الراقية والسعر المقبول، يقع في فندق الشيراتون الرياض طريق الملك فهد.

4- مطعم بيت النودل The Noodle House:
مطعم يقدم خليط من المأكولات الأسيوية والماليزية ويوفر أجواء مميزة ومذاق شهي ويقع في شارع العليا في الرياض.

5- مطعم القرية النجدية:
طعم مميز يقدم المأكولات الشعبية السعودية ويحتوي على جلسات في الهواء الطلق، وأجواء مريحة ومميزة، و يوفر خصوصية للعائلات، يقع في حي النزهة شارع أبو بكر الصديق في الرياض.sher